تقنية

مؤتمر سامسونج 2022 Galaxy Unpacked إطلاق الدعوة الرسمية للكشف عن أحدث الهواتف القابلة للطي

نشرت شركة سامسونج اليوم الدعوة الرسمية لحدث Samsung Galaxy Unpacked القادم في أغسطس لعام 2022. فقد أكّدت الشركة رسميًا أن الحدث القادم سيعقد تحديدًا في 10 أغسطس عام 2022. كما أعلنت أنه يمكن للأشخاص المهتمين مشاهدة حدث Unpacked 2022 مباشرةً على Samsung Newsroom و Samsung.com وقناة سامسونج على يوتيوب بدءًا من 9:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

الأجهزة المنتظرة خلال حدث 2022 Galaxy Unpacked

نشرت سامسونج الدعوة الرسمية للحدث المنتظر 2022 Galaxy Unpacked عبر صفحتها على تويتر حيث أكّدت من خلالها الموعد ومنحتنا نظرة سريعة على الهواتف القابلة للطي.

تم تسريب معلومات الحدث بالفعل قبل يومين، وكشفت لنا التسريبات أيضًا جميع المعلومات تقريبًا حول الأجهزة التي تخطط الشركة لعرضها خلال الحدث.

ستطلق سامسونج هواتف جديدة قابلة للطي، وهي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. وهي تعتبر من أكثر الأجهزة المنتظرة لهذا العام حيث يتطلع عشاق الهواتف القابلة للطي إلى جميع التغييرات التي أدخلتها الشركة في الهاتفين مقارنة بأجهزة الجيل السابق.

 

من المحتمل أيضًا أن تظهر Samsung Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro لأول مرة خلال نفس الحدث. هذه المرة لا يوجد إصدار كلاسيكي للساعة الذكية. يمكن أيضًا أن تكشف الشركة عن Galaxy Buds Pro 2 مع تقنية (ANC) وجودة صوت أفضل أثناء الحدث.

 

Sajedakhslid

Share
Published by
Sajedakhslid
Tags: 2022 Galaxy UnpackedgalaxyGalaxy A04sGalaxy Buds Pro 2Galaxy M13 5GGalaxy S21Galaxy S22 UltraGalaxy Tab S8 Ultra سعرGalaxy Tab S8 Ultra مواصفاتGalaxy UnpackedGalaxy Unpacked 2022Galaxy Watch 5 ProGalaxy Z FlipGalaxy Z Flip 4Galaxy Z Fold 4Samsung Galaxy A04sSamsung Galaxy A04s Price & Specs -Samsung Galaxy A04s Price & Specs - Gadgets NowSamsung Galaxy A04s Price in India - MySmartPricesamsung galaxy a22Samsung Galaxy A53Samsung Galaxy A53 rumoursSamsung Galaxy S21 Ultra 5GSamsung Galaxy Watch 5أهم ما جاء في مؤتمر سامسونجأهم ما جاء في مؤتمر سامسونج 2022أهم ما جاء في مؤتمر سامسونج السنويأهم ما جاء في مؤتمر سامسونج السنوي 2022إطلاق الدعوة الرسمية للكشف عن أحدث الهواتف القابلة للطيالأجهزة المنتظرة خلال حدث 2022 Galaxy Unpackedالأجهزة المنتظرة خلال مؤتمر 2022 Galaxy Unpackedاهم ما جاء في مؤتمر سامسونج 2022اهم ما جاء في مؤتمر سامسونج؟توقيت مؤتمر سامسونجسامسونجمؤتمر سامسونج 2022 Galaxy Unpackedمؤتمر سامسونج 2022 Galaxy Unpacked إطلاق الدعوة الرسمية للكشف عن أحدث الهواتف القابلة للطيمؤتمر سامسونج القادم 2022مؤتمر سامسونج القادم S22مؤتمر سامسونج اليومما موعد مؤتمر سامسونجما هو موعد مؤتمر سامسونجما هو موعد مؤتمر سامسونج للكشف عن جالاكسي زد فليب 4 وجالاكسي زد فولد 4 ؟ما هوا موعد مؤتمر سامسونجماذا تتوقع من مؤتمر سامسونجماذا تتوقع من مؤتمر سامسونج Galaxyماذا تتوقع من مؤتمر سامسونج Galaxy Unpackedماذا تتوقع من مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked أغسطس 2022 ؟متى يكون مؤتمر سامسونج القادم؟موعد مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2022موعد مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked للكشف عن جالاكسي فولد وفليب 4

Recent Posts

فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc

اخر الاخبار عن فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc تم الكشف مؤخر عن…

3 أشهر ago

تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال _ مع افضل كوبونات الخصم

  تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال يعتبر خطوة مهمة لمواكبة التغيرات في الموضة وتحديث إطلالتهم.…

4 أشهر ago

فضيحة ام اللول تويتر

فيديو مقطع فضيحة ام اللول تويتر تنزع كامل تويتر تموط تلغرام ترضع ، في يوم…

6 أشهر ago

نصائح للعناية بالبشرة دون إنفاق الكثير من المال

  إذا كنت تظن أن المال عائقًا أمام العناية بنفسك بشكل جيد، فقد تكون مخطئًا،…

7 أشهر ago

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إ شبيلية الإسبانى فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف…

7 أشهر ago

ملخص مباراة نابولي وسبورتينج براجا (2-1) دورري ابطال اوروبا

  قادت «النيران الصديقة» فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، للحصول على أول 3 نقاط…

7 أشهر ago