استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

سنستعرض طرق استرجاع حساب سناب شات الشهير والذي اصبح من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، البرنامج يجعل مستخدميه قادرين على مشاركة الصور والفيديوهات والبث المباشر مع أصدقائهم بكل سهولة ويسر.

ليس هذا فقط يحتوي التطبيق على طرق للدردشة للتحدث مع الأصدقاء، ولكن مثل كافة مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة سواء فيسبوك، أو تويتر، أو انستجرام… وغيرها لكي تتمكن من استخدام التطبيق عليك تسجيل حسابًا عليه، إلا أن هناك البعض ممن يتعرضون لغلق الحساب أو سرقته وهنا يحتاجون إلى طرق استرجاع حساب سناب شات.

أهم طرق استرجاع حساب سناب شات

توجد الكثير من طرق استعادة حساب سناب شات سواء باستخدام الإيميل المسجل به الحساب أو حتى بدونه، كما أن هناك بعض الطرق تختلف حسب سبب ضياع وغلق الحساب من الأساس، او بسبب نسيان كلمة المرور او حتى بسبب اختراق او سرقة الحساب الخاص بك؛ سيتم شرح بهذا المقال أفضل طرق استعادة حساب السناب شات عبر عدة طرق منها عبر الدعم الفني او عبر استعادة رمز الاسترداد سناب شات واستعادة الحساب بدون ايميل ورقم جوال وهذا على النحو التالي:

استرجاع حساب سناب شات المخترق أو المسروق عن طريق الدعم الفني

بعض الأشخاص يتم قفل حساب سناب شات الخاص بهم بسبب انتهاكهم خصوصيات وسياسة التطبيق ولهذا تلجأ الشركة إلى قفل وتعليق الحساب، ولكن توجد طرق استرجاع حساب سناب شات المقفل والتي تمكنك من استعادة حسابك مرةً أخرى بكل سهولة ويسر، وهذا من خلال فتح تطبيق السناب شات من خلال هذا الرابط هنا واتباع الخطوات التالية:

1- ستظهر لك هذه الصفحة

تسجيل دخول سناب شات

2- قم بإدخال بيانات حسابك من اسم اليوزر وباسورد وأكد على أنك لست روبوت، وبمجرد ما أن تقوم بهذا ستظهر لك الصفحة التالية:

استرجاع حساب سناب شات مقفل

3- اضغط على كلمة un lock وستظهر لك رسالة من الموقع تخبرك بأنه تم إعادة حسابك على النحو التالي:

استرجاع حساب سناب شات مقفل1

هكذا تكون قد استعدت الحساب ولكن عليك ألا تخالف سياسة التطبيق مرةً أخرى حتى لا يتم غلق حسابك ثانيةً وبنفس الطريقة والخطوات بإمكانك استرجاع حساب سناب شات معطل.

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

سواء كنت تريد استرجاع حساب سناب شات المسروق، أو حتى تريد استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه فطالما أنك تتذكر الإيميل وكلمة المرور يمكنك استعادته من خلال صفحة الدعم الخاصة بتطبيق سناب شات باتباع الخطوات التالية.

بدايةً قم باتباع رابط استرجاع حساب سناب محذوف من هنا

– بعدها ستظهر لك صفحة أخرى اختر منها جميع الأمور التالية بالترتيب والتي تعني أنك تواجه مشكلة في دخول حسابك وتريد استرجاع حساب سناب شات.

1- قم بالدخول إلى My account & security.

2- ثم عليك الضغط على I have a login issue.

3- ستظهر لك قائمة جديدة تختار منها i can’t access my account.

4- ومن ثم تختار I think my account was hacked.

سوف يظهر لك في اسفل الصفحة نموذج يطلب منك إدخال بيانات حسابك من اليوزر نيم، ورقم الهاتف والإيمل الذي تريد من الموقع التواصل معك عليه، الإيميل الذي تم تسجيل الحساب به، وتاريخ آخر مرة تمكنت فيه من دخول الحساب ميلاديًا، في حال تم كتابة التاريخ هجريًا سوف يعتبر الموقع هذا الأمر خطأ في البيانات ولن تتمكن من استرجاع حساب سناب شات لديك.

اكمل الطلب من خلال التأكيد على أنك لست روبوت واضغط على كلمة send.

بعد الانتهاء من الإرسال سوف تظهر لك رسالة على شكل لوجو الموقع تفيد بأنك قد انهيت تقديم شكواك حول استرجاع حساب سناب شات وأن رسالتك تم إرسالها.

اخيرا راجع الإيميل الذي طلبت التواصل عليه وستصلك رسالة فيها رقم المرور الجديد للحساب وفي حال كان هناك أي خطأ في البيانات التي قمت بتسجيلها سوف يرسل إليك الموقع رسالة بالخطأ حتى تقوم بإعادة هذه الخطوات مرةً أخرى.

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

عند تسجيل حسابك لأول مرة على سناب شات من المهم أن تربطه برقم هاتفك، فمن أسهل طرق استعادة حساب سناب شات هي أن تقوم بطلب إرسال رمز الاسترداد عبر رقم الهاتف الذي قمت بربط الإيميل به حتى لو لم تتذكر الإيميل وكلمة المرور.

يمكن حتى استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه طالما أنك تتذكر الإيميل الخاص بالحساب والرقم السري؛ وهذا من خلال الدخول إلى صفحة المساعدة الموجودة في موقع سناب شات من هنا، ولكن في حال كان ايميل السناب وهمي فلن تتمكن على الإطلاق من الدخول إلا اذا كان مرتبط برقم هاتفك المحمول، فيمكنك وقتها تلقي رمز الحماية وكلمة المرور إلى الحساب من خلال الهاتف.

إليك الآن خطوات استرجاع حساب سناب شات بالايميل وبدون رقم الجوال:

  1. في البداية عليك الدخول إلى صفحة سناب شات من هنا عن طريق متصفح الهاتف.
  2. بعد الدخول عليك الضغط على نسيت كلمة المرور Forgot Password.
  3. بعدها سيتم طلب إدخال الإيميل الخاص بك وبعد ذلك اضغط على إرسال.
  4. سيظهر لك مربع تحقيق أنك لست روبوت فاضغط عليه.
  5. إن كان الإيميل الذي أدخلته مربوط بحساب السناب الخاص بك سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتقوم بتعيين كلمة مرور جديدة.
  6. قم بالدخول إلى الرابط الذي تم إرساله عبر البريد الإلكتروني واكتب كلمة سر جديدة وجرب الدخول بها من جديد وسيتم تمكينك من الدخول إلى حسابك.

بإمكانك استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم بنفس الطريقة التي اتبعتها في استرجاع حساب سناب شات برقم الجوال، ولكن في البداية قبل أن تقوم بالضغط على نسيت كلمة السر سيتعين عليك كتابة اسمك داخل التطبيق وتقوم بكتابة أية رموز أو حروف في المكان الخاص بكلمة السر.

وسيسألك التطبيق إن كنت قد نسيت كلمة السر؛ بعد ما تقوم بالإجابة عنه والضغط على نسيت كلمة السر سيكون عليك إدخال الإيميل، وسيقوم التطبيق بإرسال رابط إلى الإيميل الخاص بك لتتمكن من خلاله الدخول وتغيير كلمة السر.

إليك الآن خطوات استرجاع حساب سناب شات بدون الإيميل:

إن كنت غير قادر على معرفة الإيميل المرتبط بالسناب بسبب نسيانه فيمكنك استرجاع حساب سناب شات برقم الجوال، وبنفس خطوات استرجاع حساب سناب شات بالايميل مع بعض الاختلافات البسيطة؛ إليك الخطوات بالتفصيل:

  1. الدخول إلى التطبيق من خلال الجوال.
  2. اضغط على نسيت كلمة المرور.
  3. سيخيرك التطبيق بين إن كنت تريد تسجيل الدخول برقم الجوال أم بالايميل، فبالتأكيد اختر رقم الجوال.
  4. بعدما تقوم بإدخال رقم الجوال المربوط بحساب السناب الخاص بك سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز يمكنك من خلاله تسجيل الدخول إلى حسابك.

نسيت رمز الاسترداد سناب شات

كون الكثير من الأشخاص يعانون من عدم القدرة على الدخول إلى حسابات سناب شات الخاصة بهم بسبب عمليات التهكير والسرقة، فقد حرصت الشركة القائمة على التطبيق على زيادة حدود الأمان والخصوصية بها، وهذا من خلال رمز استرداد سناب شات.

وعند طلبك لرمز الاسترداد ستقوم الشركة بإرساله لك، مع العلم بأنك لن تتمكن من فتح الحساب الخاص بك إلا عن طريق جهاز مألوف استخدمته في فتح السناب شات الخاص بك عدة مرات، وذلك لعدم تمكين أي جهاز غريب من فتح حسابك من جديد.

في حال تم محاولة الدخول إلى حسابك سيتم أرسال رسالة قصيرة إلى هاتفك المرتبط بالحساب، وإذا كنت تريد الدخول من جهاز آخر ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي رمز التحقيق؛ وبإمكانك استخدام المصادقة الثنائية في حالة غيرت رقم الهاتف، أو في حاله أنك قررت استعادة حساب سناب شات الخاص بك لسبب أو لآخر.

وسواء كنت تطلب رمز الاسترداد لأول مرة أو أنك نسيت رمز استرداد سناب شات؛ فعليك اتباع الخطوات التالية لتتمكن من الحصول على رمز استرداد سناب شات جديد:

  • اضغط على رمز الملف الشخصي وبعدها اضغط على رمز الإعدادات ⚙️.
  •  بعد الدخول للإعدادات اضغط على رمز التحقق المزدوج (يجب أولا القيام بإعداد المصادقة الثنائية ).
  • اضغط على رمز الاسترداد ومن ثم (إنشاء صورة).
  • قم بإدخال كلمة السر وذلك للتأكد من ملكية الحساب.
  • بإمكانك الدخول على الحساب من أي جهاز اخر عبر رمز الاسترداد وذلك في حالة فقدان او سرقة الجهاز الخاص بك.

إعادة تعيين كلمة مرور سناب شات

بإمكانك تغيير كلمة المرور بكل بساطة من داخل تطبيق سناب شات عن طريق هاتفك الجوال أو عن طريق جهازك اللوحي أو حتى من خلال المتصفح الخاص بهاتفك أو متصفح جهاز الكمبيوتر، فالخطوات المتبعة في كل الحالات هي نفس الخطوات ولا تختلف عن بعضها في شيء، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد فتح تطبيق سناب شات انقر على أيقونة الملف الشخصي.
  2. انقر الآن فوق الاعدادات.
  3. عند التمرير لأسفل ستجد مكان مخصص لكلمة المرور قم باختياره.
  4. أدخل كلمة المرور الحالية الخاصة بحسابك.
  5. في الفراغ التالي سيطلب منك التطبيق إدخال كلمة المرور الجديدة وتأكيدها.
  6. يمكنك الآن الخروج والدخول من جديد لتجربة كلمة المرور الجديدة.