بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

رامز جلال يفقد بصره
مشاهير

رامز جلال يفقد بصره

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خاصة بالفنان رامز جلال حيث تداولت أنباء عن إصابته بفقدان بصره واعتزاله برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير أخبارا دون التأكد من صحتها لذا كشف مصدر قريب من الفنان رامز جلال عن حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حيث أوضح أنه تواصل مع الفنان لساعات وتحدث عن بعض الأمور الخاصة به.

وأوضح المصدر أن رامز بصحة جيدة وأخبار فقدان بصره ما إلا شائعات مغرضة، وأنه ناقش الفنان بشأن التحضير لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك ناقش معه أنور التصوير.

أما عن أعماله الفنية فأعلن رامز جلال سابقاً عن فيلمه الجديد والذي حمل عنوان  “أخي فوق الشجرة”، وأنه كان يستعد لتصوير الفيلم بمشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ومن الواضح أن رامز جلال دائما ما يختار أسماء أفلامه من أسماء الأفلام القديمة ثم يقوم بتحريفها لتوضع في قالب كوميدي وساخر، واسم فيلمه الجديد مستوحى من فيلم أبي فوق الشجرة لكنه قام بتغيير الاسم ليصبح أخي فوق الشجرة والمتابع لأعمال رامز جلال سوف يلاحظ هذا الأمر

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *