اتحاد الكرة يقيل فيديو

فيديو عصام صاصا و البنت الشمال كامل

فيديو فضيحة خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة المتورط في علاقة غير أخلاقية ، 43 دقيقة. الفيديو الكامل لفضيحة خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائي. أ) حيث ذكر البلاغ أن المذكور (أ. م.) اتهم زوجته المسماة (ح) بالزنا مع (ك.ك) المذكور وأكد المشتكي أن لديه أدلة ضد زوجته في هذه الواقعة المخزية حيث وجد الزوج “وميض” الذي يجرم زوجته ولها. ارتكب العاشق هتك العرض داخل شقة بالأزبكية ، فقرر إبلاغ النيابة بإدانة المتهم. وقال مهران محامي الضحية إنه تقدم ببلاغ إلى سعادة النائب العام يطالب برفع دعوى جنائية ضد الزوجة حفاظا على حق الزوج في الدفاع عن شرفه وشرفه ومنع اختلاط الأنساب والحفاظ على الأخلاق. والقيم الدينية والاجتماعية وترفق “صاعقة” مع دليل على القناعة.

ديو عضو اتحاد الكرة

حلقت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، بمقطع فيديو لخالد كامل وهانا أحمد ، أظهر خالد كامل وهناء أحمد في مواقف ، وتخطى فيديو خالد كامل وهانا أحمد ، مما أدى إلى تعطيل تيار الوطن العربي والاجتماعي. مواقع الشبكات في مصر منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

ساد الغضب والاستنكار بين العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على الكواليس التي وردت في الفيديو الذي تم تداوله.

أثار فيديو هنا الشناوي وخالد كامل ضجة كبيرة في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية ، ويتزايد البحث عن فيديو لفضيحة خالد كامل وهناء أحمد.

لذلك ننشر لكم تفاصيل فيديو فضيحة هنا احمد عبد المجيد الشناوي مع خالد كامل ، اتحاد الكرة ، كامل تويتر 18+ ونعرض لكم ايضا من هي هنا احمد على ويكيبيديا وسيرتها الذاتية عضو الاتحاد المصري لكرة القدم خالد كامل ويكيبيديا.

فيديو هنا احمد وخالد كامل

الفيديو غير الأخلاقي لهناء أحمد وعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم بحوزة النيابة العامة في مصر ، حيث تم اتخاذ قرار بحفظ القضية للتحقيق ، حيث لم يتأكد بعد ما إذا كانت هناء أحمد هي من يتولى التحقيق. التي ظهرت مع خالد كامل وأحمد زوج هانا هو من نشر الفيديو ورفع دعوى ضدها.