كيفية تطويل الاظافر بسرعة

إذا كنتِ ترغبين بـ تطويل الأظافر بسرعة قياسية سنقدّم لكِ مجموعة من النصائح والخلطات الطبيعية التي تحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائيّة اللّازمة والتي تسهّل النّمو الصّحي للأظافر وتزيل الاصفرار وتوفر التّرطيب والتّغذية المطلوبة في غضون خمسة أيام فقط.
فللحصول على أظافر صحيّة وقويّة، خالية من الالتهابات الفطريّة، اتبعي روتين العناية بالأظافر عبر تطبيق الوصفات الطبيعية أدناه والتزام النصائح التي عبرها يمكن ترطيب الأظافر وتغذيتها وتنشيط الدّورة الدّموية فيها، مما يسهل نموّها بشكلٍ صحّي وقوي.

4 طرق متوفرة لتطويل الأظافر بسرعة شديدة:

1- عصير الليمون:

يعتبر اللّيمون من الأشياء المهمة جدًا وذلك لإحتوائه على فيتامين C، والذي يساعد بشكل كبير في إطالة الأظافر بشكل سريع وصحي، كما يعمل على إزالة الإصفرار عنها، لذلك أول طريقة من 4 طرق متوفرة لتطويل الأظافر هي خلطة عصير الليمون.

قومي بمزج زيت الزيتون مع ملعقة عصير الليمون في إناء، ثم سخني هذا المحتوى في الإناء داخل الفرن أو الميكروويف لمدة ربع ساعة، ثم قومي بنقع أظافرك في هذا المحتوي لمدة عشر دقائق، وللحصول على نتيجة سريعة كرري هذه العملية يوميًا.

2- زيت الزيتون:

يوجد العديد من الفوائد في زيت الزيتون، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين E، وذلك مهم لأنه يساعد في إطالة الأظافر لأنه يجعلها رطبة ويعمل على تغذيتها، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية بها، لذلك سنقدم الطريقة الثانية من 4 طرق متوفرة لتطويل الأظافر.

قومي بوضع قدر من زيت الزيتون في إناء ثم سخنيه، ثم قومي بعمل مساج للأظافر به لمدة لا تقل عن الخمس دقائق، ثم قومي بارتداء جراب أو قفاز، واتركيها حتى الصباح، كما يمكن أن تقومي بنقع أظافرك في وعاء به زيت زّيتون دّافئ لمدّة لا تقل عن 15-20 دقيقة، كرري هذه الخطوة بإستمرار يوميًا.

شاهد ايضًا : نصائح للعناية بالأظافر

3-زيت جوز الهند:

يعتبر زيت جوز الهند من أكثر الأشياء الغنية بالكثير من العناصر المفيدة الغذائية، التي تساعد علي تطويل الأظافر عن طريق تغذيته، والقضاء على الفطريات التي تعوق إطالة الأظافر لذلك ثالث طريقة من 4 طرق متوفرة لتطويل الأظافر هي استخدام جوز الهند.

قومي بتسخين مقدار زيت جوز الهند، واتركيه حتى يبرد بعض الشئ، ثم ابدئي في تدليك أظافرك بحركة عقارب الساعة، وللحصول على نتيجة سريعة كرري هذه العملية كل يوم قبل الذهاب إلى النوم.

4- عصير البرتقال:

يعتبر عصير البرتقال غني بالقيم الغذائية العديدة وأهمها فيتامين C، والذي يعمل على زيادة مادة الكولاجين، ويساعد ذلك على إطالة الأظافر بشكل صحي، وهذه هي آخر طريقة من 4 طرق متوفرة من لتطويل الأظافر.

قومي بوضع عصير البرتقال في إناء، ثم انقعي أظافرك داخل الإناء في العصير، لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم قومي بغسلها وللحصول على نتيجة سريعة كرري هذه الطريقة قبل النوم بشكل يومي.

وبعد أن انتهينا من تقديم 4 طرق متوفرة لتطويل الاظافر سنقدم إليك بعض نصائح مع القيم الغذائية التي يجب توافرها في غذائك للحفاظ على الأظافر وزيادة نموها بشكل صحي وسريع.

شاهد أيضاً : دليلكِ للأظافر الصناعية، آمنة وأقل تكلفة من جلسات المانيكير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *