الهواتف الذكية

كيفية مراقبة Oppo Find X5 من هاتف آخر؟

عندما تبحث عن طريقة موثوقة وبسيطة لمراقبة أحد الأجهزة ، فإن أول اقتراح ستحصل عليه هو استخدام تطبيق المراقبة. لكن توفر عدد غير محدود من التطبيقات سيجعلك تشعر بالحيرة أو سينتهي بك الأمر إلى إهدار وقتك وأموالك.

معظم تطبيقات المراقبة هذه ليست أصلية ولا تقدم ما تطالب به بالفعل. ولمراقبة هاتف آمن مثل جهاز Oppo ، فأنت بحاجة إلى تطبيق أصيل وموثوق ومهم.

لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق مراقبة لمراقبة Oppo Find X5 من هاتف آخر ، فاستمر في قراءة هذا الدليل المليء بالطاقة حيث سنلقي نظرة على كيفية استخدام برنامج تتبع الهاتف المحمول من Xnspy لمراقبة Oppo Find X5. دعونا نناقش ماهيته وكيف يعمل وكيف يمكنك مراقبة هاتفك باستخدامه.

 

ما هو Xnspy؟

 

Xnspy هو تطبيق تجسس لهواتف Android يمكنك استخدامه لمراقبة هاتف شخص ما دون الوصول إليه فعليًا. نظرًا لأنه تطبيق مستند إلى السحابة ، يمكنك تتبع نشاط الجهاز من هاتف آخر في وضع منفصل تمامًا. بمساعدة Xnspy ، يمكنك معرفة موقع جهازك المفقود أو المسروق وتشغيله أو إيقاف تشغيله عن بُعد ، ومسح البيانات الموجودة عليه ، وحتى قفله وإلغاء قفله.ت.

 

كيف يعمل Xnspy؟

 

بينما يعد Xnspy تطبيقًا عن بُعد ويعمل في الوضع المخفي ، فلن يظهر رمز في قائمة تطبيقات Find X5. علاوة على ذلك ، لن تظهر أي إشعارات على شاشة الهاتف أثناء عملية المراقبة. إنه تطبيق تلقائي يحافظ على تسجيل كل ما يحدث على هاتف Oppo الخاص بك وتخزينه على لوحة القيادة في وقت التشغيل.

يمكن الوصول إلى لوحة القيادة في أي وقت من هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول آخر عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك. على لوحة القيادة ، يمكنك رؤية كل ما هو متاح على الهاتف باستخدام الميزات المدرجة على شاشتك.

 

ما هي ميزات Xnspy التي تساعد على عكس Oppo Find X5 على هاتف آخر؟؟

 

يحتوي Xnspy على مجموعة واسعة من ميزات المراقبة التي تتيح لك التحكم في هاتف أوبو الذكي عن بُعد من هاتف آخر. دعونا نلقي نظرة على الكيفية:

  • ميزات التسجيل

يحتوي برنامج تتبع الهاتف المحمول Xnspy على ميزة تسجيل الشاشة التي يمكنك استخدامها لجمع المعلومات بنشاط حول جهاز Oppo Find X5 المستهدف.

تقع مباشرة أسفل خيار الفيديو على لوحة القيادة ، تقوم وظيفة تسجيل الشاشة بأخذ لقطات شاشة للجهاز المستهدف عندما يتم فتح تطبيق المراسلة الفورية واستخدامه. تنص صفحة الميزات الخاصة بهم على أنها تعمل مع Facebook و Instagram و Tinder و Snapchat.

  • عرض الوسائط المتعددة

يتيح لك Xnspy أيضًا الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة للجهاز المستهدف ، مثل الصور ومقاطع الفيديو. في لوحة القيادة ، يمكنك العثور على هذه الميزة أسفل زر المواقع ، على الجانب الأيسر من شاشتك.

تعرض هذه الميزة الصور المحفوظة في معرض الصور ، كما أنها تحتوي على مؤشرات للمصدر ، سواء كانت لقطات كاميرا أو لقطات شاشة أو مقاطع فيديو تم تنزيلها من Facebook وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

  • تتبع الموقع

يستخدم نظام تتبع الموقع إشارة GPS الخاصة بالهاتف لتتبع الهاتف وإظهاره على الخريطة. تعمل الميزة بشكل جيد. ما عليك سوى تمكين خدمات الموقع أثناء استخدامها. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض لك سجلات محفوظات الموقع ، مع تحديد الموقع الحالي لجهاز Oppo على الخريطة. يعرض أيضًا المواقع التي زرتها سابقًا جنبًا إلى جنب مع طوابع الوقت والتاريخ.

  • مراقبة تاريخ الإنترنت

تُظهر ميزة سجل متصفح الإنترنت الروابط التي تمت زيارتها والطوابع الزمنية والإشارات المرجعية والتحليلات.

  • عرض التطبيق المثبت

يمكن أن يؤدي تنزيل التطبيقات الضارة وتثبيتها على أي هاتف إلى تدمير جدار الحماية الأمني ​​الخاص به والسماح للمتسللين بالوصول إلى جميع البيانات المتاحة عليه. تتيح لك ميزة Xnspy هذه معرفة التطبيقات المثبتة على هاتف Oppo Find X5 ، حتى لو كانت مخفية.

إذا وجدت أن أي تطبيق تم تنزيله من متاجر غير رسمية يحتوي على ترميز ضار ، فيمكنك ببساطة حظره.

  • استدعاء سجل/مراقبة النص

تعرض لك الميزة قائمة زمنية من المكالمات الواردة والصادرة ، إلى جانب معلومات أخرى مثل رقم الاتصال ومدة الاتصال والتاريخ والوقت الذي حدثت فيه المكالمة.

يوفر لك التطبيق أيضًا ميزة تحليل تعرض أفضل 5 المتصلين ، وأفضل 5 فترات مكالمات ، وبطاقة لكمة وقت الاتصال. يجب أن تكون هذه الميزة مفيدة في تحديد الاتصالات التي يتواصل الهاتف المستهدف مع أكثر من غيرها.

وفي الوقت نفسه ، فإن بطاقة Punch Activity Punch هي تمثيل مرئي لثلاثة عوامل: يوم الأسبوع ، ووقت اليوم ، ومدة المكالمة الهاتفية. إنه يوضح المدة التي حدثت فيها المكالمات وخلالها ساعات وأيام.

الآن هذا يقودنا إلى كيفية تثبيت التطبيق على OPPO Find X5.

كيفية تثبيت Xnspy؟

عملية تثبيت XNSPY بسيطة وسريعة للغاية. قبل تثبيت التطبيق ، يتعين عليك شراء خطة اشتراك من خلال زيارة موقع Xnspy الرسمي. تأكد من تقديم تفاصيل الحساب الأصلية والبريد الإلكتروني. بمجرد الانتهاء من عملية الشراء ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من XNSPY يحتوي على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، ودليل المستخدم ، ورابط تنزيل APK. اتبع الآن هذه الخطوات:

 

  • افتح الرابط على OPPO Find X5 لتنزيل وتثبيت Xnspy عليه.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بإعداده وفقًا لإعدادات الهاتف وإيقاف خيار الإخطارات.
  • بعد ذلك ، سيبدأ التطبيق في نقل البيانات من الهاتف إلى لوحة القيادة التي ستستغرق بعض الوقت.
  • بمجرد اكتمال عملية النقل ، يكون تطبيقك جاهزًا لمراقبة الجهاز.

 

كيفية مراقبة OPPO العثور على نشاط X5 من هاتف آخر؟

  • انتقل إلى cp.xnspy.com على هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر آخر.
  • قم بتسجيل الدخول إلى لوحة القيادة عن طريق إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  • ابحث عن قائمة بالميزات على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • انقر على أي من الميزات لرؤية النشاط المسجل للجهاز المستهدف.

 

لماذا يصعب مراقبة OPPO Find X

على عكس شركات الهواتف المحمولة الأخرى ، مثل Xiaomi ، تبذل Oppo لأطوال كبيرة لضمان تشفير جميع البيانات المستخرجة من هاتفك ومجهول الهوية. تستخدم Oppo جميع ميزات الأمان الأساسية لـ Android بالإضافة إلى إضافة تدابير أمان إضافية خاصة بها.

يأتي OPPO Find X5 مع شهادة المعايير المشتركة (MDFPP) الجهاز المحمول (MDFPP). توفر ميزة الأمان هذه للجهاز أمان بيانات إضافي وسرية ورضا.

احصل على تجربة مراقبة أفضل مع Xnspy

يوفر Xnspy حلًا شاملاً لـ Oppo Find X5 مع مجموعة من الميزات التي تعزز تجربة مراقبة جهاز مستهدف. بفضل الواجهة السهلة والبديهية ، يجعل Xnspy من السهل مراقبة أنشطة جهاز Oppo والحصول على فهم أفضل لكيفية استخدامه.

 

 

Quis autem vel eum iure reprehenderit qui in ea voluptate velit esse quam nihil molestiae consequatur, vel illum qui dolorem?

Temporibus autem quibusdam et aut officiis debitis aut rerum necessitatibus saepe eveniet.

جميع الحقوق محفوظة © بيتك 2020-2021.

To Top