موعد مباراة بيرو ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

موعد مباراة بيرو ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلةنيمار مع منتخب البرازيل

يحل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم  ضيفا على نظيره منتخب بيرو فجر الأربعاء،على استاد “بيرو الوطني“، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة بيرو ضد البرازيل

تقام مباراة بيرو ضد البرازيل في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026،  فى تمام الساعة الخامسة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر  قناة Arena Sport 1 HD Croatia

بيرو ضد البرازيل

ويستهدف منتخب البرازيل إلى الفوز على بيرو لمواصلة الإنفراد بصدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث يعتلي نجوم السامبا صدارة الجدول برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أوروجواي والأرجنتين وكولومبيا.

وكان منتخب البرازيل قد بدأ مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، بفوز كبير على بوليفيا 5-1 ، بينما تعادل منتخب بيرو مع باراجواي، بدون أهداف.

بيرو ضد البرازيل

يتوقع أن يخوض منتخب البرازيل المباراة بتشكيل مكون من: إيدرسون-رينان لودي – جابرييل ماجالايس – ماركينيوس – دانيلو-كارلوس كاسيميرو – برونو جيمارايش-رودريجو – نيمار – رافينيا- ريتشارليسون.

نجحت 4 منتخبات فى تحقيق الفوز فى مستهل مشوارهما بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من المونديال والمقرر إقامتها بعد ثلاث سنوات فى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وحقق منتخب البرازيل الفوز على بوليفيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بنتيجة 5 – 1 على ملعب إدجار أوجوستو بروينسا، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على الإكوادور بهدف دون مقابل، فى المواجهة القوية التي أقيمت فجر الجمعة، على ملعب “المونيمونتال”، ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

فيما تغلب منتخب كولومبيا على نظيره الفنزويلى، بهدف دون رد أحرزه رفائيل بوري فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.

 ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لمؤهلة لمونديال 2026، كالتالى..

1111