إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدةإ

شبيلية الإسبانى

فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقد الفريق الاندلسي حسابات تأهله إلى دور الـ 16 مبكرا بعدما فشل في خطف الفوز الأول على أرضه ليصعب موقفه في المجموعة التي تضم لانس وارسنال وايندفوهن الهولندي.

ترتيب إشبيلية

وحل إشبيلية في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، خلف أرسنال الإنجليزي المتصدر وفي رصيده 3 نقاط، بينما جاء لانس في المرتبة الثالثة بنقطة أيضًا، فيما تذيل أيندهوفن الترتيب بلا نقاط.

إشبيلية ..المدرب يعلق على التعادل

من جهته علق خوسيه لويس مينديليبار، مدرب إشبيلية، على تعادل فريقه (1-1) أمام لانس الفرنسي، بقوله ، “النقطة التي حصدناها لا تبدو سيئة خصوصا أنها أمام منافس لعب بشكل أفضل في مراحل عديدة ضد الفريق الأندلسي، الذي يجب أن يكون أكثر اتحادا للتغلب على الخصوم“.

وواصل مدرب إشبيلية : “لقد بدأنا المنافسة بشكل جيد، وسجلنا الهدف الأول، وكنا نلعب بأريحية، لكننا ارتكبنا خطأ كلفنا التعادل، وبعد أن أصبحت النتيجة (1-1)، هدأوا ودافعوا بشكل جيد للغاية، وهاجموا كذلك بنفس الوتيرة، كان الأمر صعبا علينا“.

وأكمل مينديليبار: “علينا أن نتحسن لكي نكون أكثر اتحادا، وأن نلعب معا بشكل أفضل. إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب الأفضل في أوروبا، حين لا تلعب بشكل جيد، وتحصد نقطة، فإن ذلك أمر طيب“.

وقال مينديليبارعن مستوى لاعبيه، خصوصا الصفقات الجديدة ،: “ليس من السهل التأقلم مع نظام اللعب“.

وأتم مدرب الباسكي عن مباراة السبت ضد أوساسونا،: “الملعب معقد، علينا أن نلعب بتركيز شديد وإلا فإن المنافس سوف يلتهمنا“.

أهداف مباراة إشبيلية

تقدم الفريق الأندلسي بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق لوكاس أوكامبوس، قبل أن يأتي هدف التعادل في الدقيقة 24 بواسطة أنجيلو فولجيني، لتستمر هذه النتيجة حتى نهاية اللقاء في معقل اللوس روحي بلانكوس وأمام أنظار مناصريه.

وكان المخضرم سيرجيو راموس بدأ أساسيًا مع إشبيلية، وقاد هجوم الفريق، المغربي يوسف النصيري.