بث مباشر.. مشاهدة مباراة تركيا ولاتفيا اليوم في تصفيات كأس العالم

يستقبل المنتخب التركي ضيفه لاتفيا مساء الثلاثاء وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المنتخب التركي يحتل صدارة المجموعة في المونديال برصيد 6 نقاط من خلال تحقيق الفوز في اول مباراتين، على الجانب الاخر يحتل منتخب لاتفيا المركز الخامس بدون نقاط بعد ان تعرض للهزيمة في اول مباراتين من التصفيات للمونديال.

يتصدر منتخب تركيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على هولندا بنتيجة 4-2 ثم اكتساح النرويج بثلاثية نظيفة وهو ما يشير إلى قوة أبناء المدرب شينول جونيش الذي يبحث عن الفوز الثالث على التوالي.

ويعتمد جونيش في مباراة تركيا ضد لاتفيا على عناصر الخبرة في المقام الأول مثل بوراك يلماز صاحب الـ36 عامًا وجينك توسن كثنائي هجومي مع طريقة 4-4-2 التي تميز الأتراك في هذه التصفيات الصعبة وإن كان الفوز الأول على منتخب الطواحين الهولندية قد مثل دافعًا قويًا في إمكانية التأهل إلى المونديال من بوابة انتزاع المركز الأول بشكل مبكر.

مشاهدة مباراة تركيا ولاتفيا

على الجانب الآخر فإن منتخب لاتفيا هو الخصم الأسهل في هذه التصفيات لأنه يحتل المركز الأخير بلا أي نقاط ويمكن القول إنه سيكون فريسة لكل منتخبات المجموعة السابعة أو الحصالة كما يحلو للجماهير وذلك بعدما خسر بهدفين مقابل هدف من الجبل الأسود ثم بهدفين نظيفين من هولندا وهو ما يعدق كل الحسابات في هذه المجموعة الصعبة التي لا يمكن التكنه بنتائجه وإن كانت تركيا تسير بخطى تؤكد أنه قد تنزل الحسرة والألم بهولندا وتجعلها تخرج من التصفيات أو ربما تفشل في التأهل إلى مونديال قطر عندما يتم نقل هذا اللقاء عن طريق قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويتولى التعليق عليه عادل خلو في ظل بحث جونيش عن الانتصار بأكبر عدد ممكن من الأهداف وإن كان المنتخب في الفترة الأخيرة اعتمد على نجوم جالاتا سراي.

وستكون هذه المباراة غاية في الأهمية للاتفيا من أجل العمل لمحاولة الخروج في دوامة المراكز المتأخرة، ويأمل بأن يكون هذا من لقاء الليلة بتحقيق الانتصار واقتناص النقاط الكاملة لرفع معنويات اللاعبين للجولات المقبلة.

موعد مباراة تركيا ولاتفيا

المباراة ستلعب مساء الثلاثاء الموافق 30 ابريل 2021 .. المباراة ستلعب الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الساعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ولاتفيا

المباراة ستذاع عبر قناة بي ان سبورت كونكت وستذاع كذلك عبر قنوات Ziggo Sport Select HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *