مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 قصة عشق .. تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

ينتظر محبو مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 منه، إذ أن محبي العمل التاريخي التركي، بدأوا بـ البحث عن أحداث الحلقة 27 من مسلسل نهضة السلاجقة، عقب انتهاء عرض الحلقة 26 منه، والتي عرضت مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك نظرا إلى قصته الدرامية المحبوكة بإتقان، وتناوله لحقبة زمنية من التاريخ والمتمثلة بحقبة الدولة السلجوقية.

نهضة السلاجقة الحلقة 27

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، جميع المعلومات المتعلقة بـ المسلسل الملحمي التاريخي التركي، بدءً من مواعيد عرضه على الشاشات التلفزيونية وصولا إلى تحديث تردد تلك القنوات، والممثلة بـ قناة الفجر الجزائرية وقناة trt1 التركية، إضافة إلى رابط موقع قصة عشق، الناقل لحلقات العمل بشكل مترجم بـ الكامل.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يبث العمل على قناة الفجر الجزائرية، على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت السعودية، و الثامنة بتوقيت مصر.

• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وتدور أحداث مسلسل نهضة السلاجقة  الحلقة 27حول تجسيد فترات الدولة السلجوقية حيث يتم في حلقات المسلسل تناول الصراعات والمؤامرات التي تعرضت لها الدولة السلجوقية في عهد السلطان ملك شاه والذي يكون بطل المسلسل التاريخي مسلسل نهضة السلاجقة العظمي في تلك الحقبة، كذلك يسرد المسلسل قصة ملك شاه، أحد اشهر سلاطين الدولة السلجوقية والذي يلقب بالسلطان العادل وكان ينتصر في الحروب ويحب الصيد والعمارة، وشاهد المسلسلات التاريخية: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 مترجم كاملاً جودة عالية.

مسلسلات قناة TRT التركية بث مباشر “تردد قناة نهضة السلاجقة”