مسلسل فتاة النافذة مترجم قصة عشق “قصة”

مع اطلاق الاعلان الترويجي لمسلسل فتاة النافذة التركي , يتسائل العديد من محبي ومتابعي الدراما التركية عن قصة المسلسل وموعد عرضه , مسلسل فتاة النافذة هو مسلسل تركي جديد مأخوذ من رواية حقيقية من بطولة النجمة بورجو بيريجيك وسيعرض قريباً على قناة Kanal D.

رواية الفتاة التي عند النافذة هي من أشهر الروايات والأكثر مبيعاً في تركيا مقتبس منها العديد من المسلسلات التركيه التي لاقت رواجاً كبيراً منها قصة زينب ” ديميت اوزدمير ” في مسلسل منزلي ( قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه ) بالإضافة الى الغرفة الحمراء وعروس اسطنبول.

ما هي قصة مسلسل فتاة النافذة

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الشابة اسمها نالان التي تتزوج من “سيدات” رجل الأعمال الغني التي تعمل في شركته , نالان التي تحاول التقرب دائماً من زوجها لكن دون فائدة فهو مدمن قمار ولا يهمه إلا التنزه وركوب السيارات الفارهة , ستتعرف نالان اثناء عملها على السائق ” خيري ” الذي تقع في حبه وتعيش معه علاقة تستمر لسبع سنوات تنتهي بوفاة خيري لتبدأ نالان التي حاولت الانتحار تراجع المعالجة النفسية وتروي لها أسرارها ومخاوفها.

معلومات و تفاصيل وتقرير كامل مسلسل فتاة النافذة

المسلسل من إخراج شركة OGM PICTURES وسيناريو سيدا التاي وإخراج نديم جوتش القصة مقتسبة من الرواية الأصلية للطبيبة النفسية جولسيران.

مسلسل فتاة النافذة مترجم قصة عشق

من المتوقع أن يعرض المسلسل الجديد أسبوعياً يوم الخميس في نهاية شهر ابريل 2021 على قناة KanalD , يمكنكم مشاهدة وتحميل الحلقة كاملة مترجمة للعربية جودة عالية اون لاين full hd في موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل فتاة النافذة camdaki kız

عرضت البطولة النسائية على الممثلة توبا بويوكستون و هازال كايا لكنهم رفضوا ليتم مؤخراً إعطاء الدور للنجمة “برجو بيرجيك” بطلة مسلسل الغراب , كما رفض النجم اوراز كيجلار اوغلو الشهير بشخصية “ياغيز” دور “سيدات” الذي سيؤديه الممثل فياض شرف اوغلو.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *