مسلسل الميراث الحلقه 288 – الميراث ٢٨٨ برستيج

الميراث حلقة 288 الموسم الثاني ، ومتواصلين معكم بالتطورات الكبيرة والجديدة والأحداث التي بدأت تزيد من وتيرة التشويق في الجزء الثاني من المسلسل الخليجي “الميراث”، ومع الأسرار التي لا تنتهي المؤامرات التي تستمر بين عائلة الخطوان والبهيتاني، ومع إصرار أن ينتصر الحب في النهاية وهذا ما نشهده في علاقة شهد وفهد.

والحرب البارده والتي تشنها ليلى على ديما وتوتر الأخيرة ودخولها في دائة الوهم، وعمران والذي على ما يبدو لم تنتهي حربه مع عائلة الخطوان، وإستمرار حور في محاولتها أن تُثبت لنفسها أنه يمكنها أن تفعل شيء صحيح ولو لمره واحده بحياتها.

لهذا تعود وتعقد إتفاق بينها وبين زيد من أجل أن تنقذ الشركة من الهلاك، فما هي الأحداث القادمة في مسلسل الميراث الحلقة 288 الجزء الثاني، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال، فلا تنسوا دعمنا بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الميراث حلقة 288 الموسم الثاني

نرجو من أصحاب قنوات اليوتيوب وضع رابط المقال في صندوق الوصف; وذلك تقديراً لجهودنا المبذولة وحتى لا يتم التبليغ عنهم، مع فائق الاحترام.

زيد لم يعد يهتم بكل الذي يجري على الرغم من أن حور حاول أن تعقد إتفاق ودّي معه; من أجل أن ينقذ الشركة من المخططات الخاطئة التي يقوم بها يوسف وطلال; ولكن زيد لم يتقبل أن تعود حور تتعامل معه بطريقة اللين ويرفض أن يعلن الإستسلام أمامها، على الرغم من أن زيد هو من يسعى من أجل تدمير الشركة من أجل الإنتقام من الذي يقوم بفعله يوسف بالشركة، فهل سيستمر زيد في أعماله التي من تحت الطاولة والى متى سيبقى يوسف صامتاً على أعماله؟.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *