مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 الثالثة برستيج

كانت قد انتهت الحلقة السابقة بتوريط كلا من مصطفي شعبان وعمرو سعد في مشكلة بسبب تلك الشنطة التي تركها لهم حسن الرداد قبل ان يتم قتلة على يد العصابة ويبحثون عنهم لاخذ منهم الشنطة التي تحمل العديد من الفضائح التي قد تطيح بهم وتنتهي الحلقة بتهديد العصابة لهم بالسلاح ليتم اعطاءهم تلك الشنطة ولكن تري هل سوف يتم تهديدهم ويقوموا باعطاء الشنطة لهم ويتخلصوا من تلك المشكلة ام انة سوف يحدث احداث جديدة مختلفة تثير اعجاب المشاهدين الحريصون على متابعة تفاصيل ذلك المسلسل.

حيث حققت الحلقة الآولى من ملوك الجدعنة نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية جدا جانب مسلسل نسل الاغراب للفنان احمد السقا وأمير كرارة، جانب مسلسل موسى للفنان محمد رمضان، ويشارك العملاقين سعد وشعبان البطولة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وباقي من المع نجوم الفن والدراما المصرية.

ذهب «سفينة» و«سرية» إلى أحد أصدقائهما المتخصص في الهواتف من أجل معرفة ما يوجد عليه واستعادة البيانات لمعرفة من هم خصومهم تحديدا ولماذا يمثل الهاتف أهمية شديدة للجميع مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

وتقع مشكلة جديدة بين «فاتن» وبين أحد رجالة الحارة ويدعى «عنتر»، حيث إن الأخير يريد الزواج بها رغم أنه متزوج من سيدة أخرى ولديه أبناء منها، ويعلم جيدا أن «فاتن» تحب «سرية».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *