مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية برستيج

شهد مسلسل موسى الحلقة 2 حيث تدور خلاله أحداثا مثيرة، حيث كشفت المشاهد الأولى عن كفاح موسى والمزيد من التشويق والإثارة التى تجذب المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل، وانتشرت صور محمد رمضان خلال المسلسل وهو يحمل التماسيح، حيث يقوم بدور شاب يعمل فى مجال صيد التماسيح ثم يتوجه للعمل في الحدادة.

وانتهت الحلقة الاولي من مسلسل موسى بشبه مأساة، حيث قام الضابط برمي رويعي على السكة الحديد بالتزامن مع قدوم القطار، وقام موسى بالقفز نحوه من أجل محاولة انقاذه، ولكن تنتهي الحلقة دون معرفة تفاصيل ما حدث.

من المتوقع ان تبدأ زحداث مسلسل موسى الحلقة الثانية بنجاحه في عملية انقاذ أخيه من القطار، وقد تشهر الاحداث أيضاً سفر موسى الى القاهرة من أجل العمل، حيث بات واضحاً بأن العمدة ومن حوله لا يرغبون به في البلده وسيحاولون دائماً زرع المشاكل له.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل موسى أمس الثلاثاء الموافق 1 من شهر رمضان المبارك على قناة dmc الفضائية، كما يتم اعادة المسلسل بعدها بساعتين على شاشة dmc دراما، و من المقرر أن تعرض الحلقة الثانية وباقي حلقات المسلسل في توقيتات مختلفة على مدار اليوم بالكامل، حيث يعرض المسلسل على قناة ام بي سي فيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *