مسلسل منزلي الحلقة 39 عبر قصة عشق

مسلسل منزلي الحلقة 39 عبر تطبيق قصة عشق، يبحث ملايين المستخدمين حول العالم عن الحلقة الجديدة من مسلسل منزلي 39، والمقرر عرضها خلال الساعات المقبلة عبر قناة ستار تي في التركية، والعديد من القنوات العربية التي امتلكت حقوق عرض الحلقات مترجمة من مسلسل منزلي الحلقة 39 مترجمة عبر قصة عشق.

وقد حقق المسلسل التركي، نِسب مشاهدة كبيرة فور عرض حلقاته على الشاشات العربية والتركية، على الرغم من وجود العشرات من المسلسلات الاخرى التي تُعرض في ذات التوقيت إلا أن مسلسل منزلي الحلقة 39 استطاع جذب ولفت انتباه ملايين المتابعين الأتراك والعرب لمشاهدته ومتابعة حلقاته السينمائية.

ويُعد مسلسل منزلي الحلقة 39 واحدًا من أهم المسلسلات التركية، التي يُتابعها ملايين المراهقين من كلا الجنسين في تركيا والوطن العربي ويحرصوا على متابعة النجوم الممثلين فيها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=L18hkGKoR2g



مسلسل منزلي الحلقة 39 عبر قصة عشق

المسلسل من بطولة النجوم ديميت أوزديمير و ابراهيم شاليكول وباقة اخرى من النجوم التركيين الذين أثروا الساحة الفنية بأجمل الأعمال الفنية والدرامية والتلفزيونية.



القنوات الناقلة لمسلسل منزلي الحلقة 39


يبث المسلسل عبر قناة تي في 8 باللغة التركية والعديد من الشاشات العربية التي يُتابعها ملايين المشاهدين حول العالم، وكذلك منصة قصة عشق التي تقوم بعرض المسلسل مترجمًا باللغة العربية فور عرضه على الشاشات والقنوات.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا