مسلسل موسى الحلقة 4 كاملة

مسلسل موسى الحلقة الرابعة، بعد عرض ثلاث حلقات من مسلسل موسى تزامنا مع اليوم الثالث من شهر رمضان استطاع المسلسل حصد الملايين من المشاهدات سواء من خلال القناة التي تقوم بعرض المسلسل أو من خلال المنصات التي تعرضه كمنصة شاهد ومنصة واتش ات، حيث شهدت الثلاث حلقات الكثير من الأحداث المثيرة والتي لم تكن متوقعة وبالتالي تفاعل معها المشاهد متأثرا بهاــ، وقد شهدت الحلقة الثالثة الكثير من الأحداث الهامة والتي على رأسها هروب موسى الى الجبل وغيرها من الأحداث التي ستغير مجرى المسلسل.

شهدت الأحداث قيام شفيقة – هبة مجدي شقيقة موسى  باقناع نجية بالزواج من حميد خاصة وأنها لا تستطيع مواجهة والدها ولا والد العريس كما أنها لا تستطيع أخبار أحد بعلاقة الحب التي تجمعها بموسي في المسلسل.

 قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

يطل الفنان محمد رمضان على جمهوره في شهر رمضان 2021 من خلال مسلسل “موسى”، وينتظر عشاق الدراما المصرية، والعديد من محبي الفنان محمد رمضان، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية، مسلسل موسى.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

ومن المتوقع أن مسلسل موسى سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

لمشاهدة باقي الحلقات إنقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *