زهرة الثالوث الحلقة 68 مترجمة بالعربية – زهرة الثالوث ٦٨

ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو.

تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقه 68

وخلال ساعات قليلة نتابع الحلقة 68 من مسلسل زهرة الثالوث والتي يتم رفعها علي  قناة atv التركية حصرياً، حيث يتم متابعة المسلسل من قبل العديد من المواطنين في العديد من الدول العربية والأجنبية من المملكة العربية السعودية، والأردن والبحرين والإمارات العربية المتحدة، حيث تدور أحداثه حول قيام عزيزه بزرع انتقام بداخل حفيدها ميران من أجل الانتقام من والد ريان، وفي النهاية ومع تطور الاحداث تم اكتشاف ان الجدة تلعب بحفيدها من أجل الانتقام المزيف.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 68

في الحلقه الجديده التي نشاهدها اليوم نري قيام ميران بتقديم طلب زواج الي ريان ويقابل بالموافقة وتبدأ في التحضير كافة التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف الأسطوري الذي يشهد علي قصة حب عنيفة، وتظهر المحبة بعد العداوة، وفي نهاية الحلقة، تتعرض ريان  للصدمة عندما تعلم أن حملها لن يكتمل ولابد أن تقوم بإجهاض الطفل لأنه سيتسبب في مقتلها إذا احتفظت به.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *