مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 الثامنة

من المؤكد أن تحدث العديد من الأحداث القوية جدا في الحلقة الجديدة من مسلسل ملوك الجدعنة يأتي ذلك بعدما قام شقيق سرية بعمل فعل فاضح، مع جارته «أم بسنت»، ولم يكتف بذلك بل قام بالقفز من فوق سطح منزله اعتراضا منه على الحياة التي يعشيها والفقر وعدم تمكنه من فعل أي شيء لأحلامه أو لأسرته مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.

ذلك الأمر الذي يجعل هناك خلاف شديد بينة وبين شقيقة في الحلقة الجديدة التي تعرض اليوم، كما يقوم سفينة بضرب زوج اختة وذلك بعد الخلاف الشديد الذي حدث بينهم أثناء تواجد سفينة في السجن.

تعرض قناة “mbc مصر”، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.

يتفاجأ سرية وسفية برئيس النيابة وهو يخبرهم أن زاهي العتال لا يوجد عليه أي إتهام لأنه منذ شهرين خارج البلاد، وبهذا فإنه ينفي كل التهم التي وجهها سرية وسفينة عليه وأنه إعتدى عليهم منذ يومين بإطلاق النار، وهنا يشعر سرية وسفينة أنهما في مأزق كبير جداً، وعليهما التفكير بطريقة صحيحة من أجل إثبات برائتهما من قتل العم حكم، وإلا فإن حياتهما سوف تضيع.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *