مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة ٩

في الحلقة السابقة سعيد يخبر والدته ان ابنها سرية يتم ضرب النارب عليه ، ويحمل المطوة ويخرج ليدافع عن أخيه ، وتنزل والدته بسرعة للاطمئنان عن أولادها ، فيخبروها انه لا يوجد شيء وان هؤلاء الناس هم ضيوف سفينة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة ٩.

 بعد أن تم عرض الحلقة الثامنة من المسلسل بدء البحث يتزايد حول الحلقة الثانية من مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان مصطفي شعبان وعمرو سعد وذلك بعد ان كانت قد انتهت الحلقة الاولي من المسلسل بالمزيد من الاحداث المثيرة التي لاقت اعجاب الكثير من المشاهدين الحريصون على متابعة تلك التفاصيل الجديدة التي يحتوي عليها المسلسل ومن المتوقع ان يحتوي المسلسل على العديد من الاحداث الصادمة.

تدور أحداث المسلسل المصري ملوك الجدعنه حول مشكله تحدث بين صديقين مقربين منذ وقت طويل جدا وبينهما العديد من مواقف الحب والاحترام والعشره ولكن يلعب القدر لعبته ويقوم أحد رجال الأعمال المشهورين بالتدخل فى حياتهما ليقوم بإفساد هذه الصداقه ويقوم بعمل العديد من الخطط ليفرق بين الصديقين.

لكن يقوم هذين الشخصين بمعرفه الأمور والخطط التي تم تدبيرها لهما على يد رجل الاعمال ثم يقرر ان يقوم بالانتقام فورا منه والثأر لما وضعهم في اصطدامات متعدده.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *