مسلسل حارة القبة الحلقة 8 الثامنة

في شهر اغسطس من العام الماضي بدا تصوير كل الاحداث التي تدور في مسلسل حارة القبة الحلقة 8 وذلك في حارة القبة حيث انه كان من المقرر أن يتم العرض خلال العام الماضى ولكن تم تأجيل التصوير بسبب الظروف التي كانت تواجه الكثير من البلاد ومن اجل ان يتم الحفاظ على فريق التصوير بشكل كامل.

و تدور القصة حول الاحتلال الفرنسي الذي كان موجود في الشام وذلك في عام 1945 وكل المشاكل والصراعات النفسية التي كان يعاني منها المواطنين في هذه البلاد و القسوه والظلم الذي يتعرض له المواطن.

يتم عرضه على قناة سورية دراما في تمام الساعة السابعة مساء بعد صلاة المغرب، هذا المسلسل يتم عرضه ايضا على قناة سما دبي وهي من القنوات التي تعرض العديد من المسلسلات الخليجية والسورية هذا العام بشكل كبير، كما يعتبر من المسلسلات التي سوف تنافس بشكل شديد للغاية في هذا الموسم الرمضاني.

 يعتبر هذه المسلسل من أكثر المسلسلات شهرة والتي يتم عرضه  طوال شهر رمضان، حيث يوضح لنا هذا المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية ويوحي لنا بالعديد من الأنشطة المميزة التي يقوم بها بشر بلاد الشام، ومن خلال حارة القبة مع أحداث لافتة أن هناك الكثير من الفنانين الذين يشاركون في هذا العمل الاستثنائي ومن بينهم،  سلافة معمار وعباس النوري.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *