مسلسل حارة القبة الحلقة 10

يعتبر مسلسل حارة القبة الحلقة 10 من أكثر المسلسلات شهرة والتي يتم عرضه  طوال شهر رمضان، حيث يوضح لنا هذا المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية ويوحي لنا بالعديد من الأنشطة المميزة التي يقوم بها بشر بلاد الشام، ومن خلال حارة القبة مع أحداث لافتة أن هناك الكثير من الفنانين الذين يشاركون في هذا العمل الاستثنائي ومن بينهم،  سلافة معمار وعباس النوري.

مسلسل حارة القبة ينافس وبقوة في السباق الرمضاني حيث يشارك فيه أشهر نجوم الدراما السورية، ويلعب الفنان الكبير عباس النوري دور البطولة بجوار صفوة نجوم الفن السوري وتحت إخراج رشا شربتجي .

مسلسل حارة القبة الحلقة 10

يتم عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان وكل يوم سوف يتم عرض حلقة منه ومن خلال هذا المسلسل يتمم على بعض القضايا الاجتماعية المختلفة والتي تكون في بلاد الشام و كل هذه الاحداث تكون في حوار تسمى حارة القبه مع العديد من الأحداث المميزة لهذه البلاد ويشارك في هذا العمل مجموعه متميزه من أهم الفنانين في سوريا ومن بينهم سلاف معمار وعباس النوري.

تسابقت القنوات العربية على حقوق عرض مسلسل حارة القبة، حيث يبث على قناة رؤيا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *