مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11 برستيج

يعد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11 من ضمن الاعمال المميزه التي يكون لدى العديد من المشاهدين حرص كبير عليها، ولهذا السبب في الفترات الماضية زيادة عدد المشاهدين على هذا العمل الدرامي كما أن العديد منهم كان لديه رغبة في معرفة قصة هذا العمل ويمكن ان نقول ان السبب الذي دفع البعض في متابعة هذا المسلسل هو انه قصته مختلفة إلى حد كبير.

انتهت الحلقة 10 العاشرة من مسلسل اللى ملوش كبير، بإصرار غزل التى تجسد شخصيتها الفنانة “ياسمين عبد العزيز”، على ترك المزرعة، والخديوي الذى يجسد شخصيته الفنان “أحمد العوضي”، يرفض طلبها خوفا عليها من بطش عابد تيمور الذى يجسد دوره الفنان “خالد الصاوي”، ويخبرها أنه سيحميها ويحمى أهلها منه ولن يحدث لهم شئ.

خلال أحداث الحلقة الماضية تدخل غزل وقدرية فى خناقة بسبب الخديوى وتقول قدرية لغزل: “ابعدى عن جوزى وطلعيه من دماغك” لترد عليها غزل: “جوز مين إنتى فكرانى من من المعادى أنا من الجيارة”.

مسلسل “اللى ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة آخر الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *