باب الحارة الجزء ١١ الحلقة ١١

باب الحارة الجزء ١١ الحلقة ١١ هو مسلسل سوري يضم العديد من الأحداث الدرامية التي تشهد بعض الصراعات، وهذة الأحداث تجعل المشاهد يعيش حالة من الإثارة والتشويق دائما لمعرفه باقي الأحداث، رغم أن هذا الجزء الذي تم تأجيل عرضه العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في البلاد.

ويروي مسلسل باب الحارة الجزء 11 حكايات مختلفة تتسم بالطابع الشعبي في حواري دمشق والتي توضح العلاقات الإجتماعية بين مواطنيها والصراعات البطولية خلال فترة الإحتلال الإنجليزي  الذي خرج من البلاد مؤخرًا بعد أحداث مختلفة تسردها حلقات المسلسل، وقد نهب خيراتها وقتل شبابها ونشر البغض بين أهلها.

ولكن ظهر للنور خلال رمضان الحالي 2021 ولكنه أثار حالة من الجدل عكس ما حدث في الجزء العاشر الذي حقق نجاحا باهر، ورغم كل ما يشهده العمل من انتقادات وجدل إلا أنه مازال يحظى بحصد نسبة مشاهدات كبيرة على مستوى العالم العربي.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 11

يُعرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 11 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك عبر تردد قناة سوريا دراما والقناة الأردنية الأولى. ويعرض على قناة MBC دراما يوميا في تمام الساعة 10 مساء وعلى قناة التاسعة التونسية في تمام الساعة 12:15 وNBN في تمام الساعة 12:30 وقناة الجديد الساعة الخامسة مساء.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة آخر الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *