مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15 فوستا

شهدت الحلقة تسبب حمزة في كارثة كادت أن تكون سببا في قتل أمه جليلة، حيث قام بارسال بارا الى بيت عساف وذلك حتى تعطي الموبايل الى فاطمة خادمة عساف ليقوم بمكالمتها حيث وقع في غرامها، ولكن يرى عساف ذلك وظن أن جليلة تحاول التقرب من عساف، ولكن استطاع سليم لحاق الأمر واعترف بالأمر لتغضب جليلة من غفران وتقوم له أنها لا تطيقه بعد هذا الشك مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15.

وأكدت أنها لن تخلف منه مرة أخرى بعد أن وافقت على ذلك وأكدت أنها ستأخذ حبوب منع الحمل مرة أخرى حتى لا تحمل، بعد هذا استراح غفران في السرايا وحيدا وأخذ يفكر كيف فعل ذلك وأنه لا يمكن أن يشك في جليلة هكذا، وأخذ يرتب في طريقة لكي يصالحها بها في الحقات القادمة.

عساف وأخيه نميرى “محمد جمعة” يقابلان أحد تجار السلاح ويطلب منه إعادة الشغل بينهما من جديد، على أن يكون نميرى في الواجهة ومتكفل بكل شيء، ويسأل نميرى عن تجارة غفران في الافيون فيؤكد له ذلك وأنه يزرعه أيضاً، ويرفض نميرى اخباره بمكان زراعة غفران للأفيون، اما جليلة فتجهز حقائبها وتستعد لمغادرة السرايا وسط بكاء من سليم الذى يشعر بالذنب وأنه السبب في خلافها مع غفران.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

ويُعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

لمشاهدة آخر الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *