مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15

 في أحداث الحلقة الماضية مظاهرات أخوانية عديدة في كافة الشوارع وفي مفاجاة للجمهور يظهر الرائد يوسف الرفاعي في ذلك المظاهرات وهو يحمل صورة محمد مرسى لأنه كان قريب من التظاهرات بعين شمس، ويقوم بمقابلة الظابط زميلة كما يظهر بجانبة مجموعة من التكفيريين، منهم الشيخ همام “محمد علاء” والذي يخبره بأن اسمه أصبح الشيخ مجد الدين.

كما يؤكد له أنة أفضل صانع متفجرات في مصر كلها، ويختار إبراهيم اسم حركى “بيبو”، وقد بدا الجمهور يتسائل هل الظابط يوسف سينضم الي ذلك الجماعة أم هي خدعة من قبل رجال الأمن، هذا ما سنتعرف علية معكم في الحلقة الجديدة.

أبطال مسلسل الاختيار 2

يأتي مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتز ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، وهادي الجيار، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من بينهم أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، بيومي فؤاد.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

لمشاهدة آخر الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *