مسلسل المغوار الحلقة 12 عبر قصة عشق

يعتمد موضوع سلسلة مسلسل المغوار Akıncı على أحداث مثيرة تحدث لمراهق لا يعرف الخوف يدعى فاتح.يلتقي الشاب ، وهو في الثلاثينيات من عمره ، بفتاة تجعله يؤمن بالحب حتى لو لم يؤمن بالحب.الفتاة الجميلة الفاتح تلتقي بتغيير أفكارها ورأيها عن الحب.تبدأ الأحداث العاطفية والمثيرة والمسلية تحدث بين الاثنين.

مشاهدة مسلسل المغوار الحلقة 12 مترجمة للعربية على قصة عشق نعرض لكم الحلقة 12 مترجمة من المسلسل التركي المميز المغوار، وتصدرت الحلقة محركات البحث في الساعات الأخيرة.

وتمكن مسلسل المغوار من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي وتركيا، بسبب محاكاته لشخصية بطولية يرغب كثير من الناس في امتلاكها.

مشاهدة مسلسل المغوار الحلقة 12 مترجمة للعربية على قصة عشق وتدور قصة المسلسل حول شخصية فاتح الذي يعمل مدرس تاريخ، فيقابل أورهان الذي يخبره بأنه صديق والده، فيشرح لفاتح عن تاريخ عائلته والعديد من القصص التي لا يعرفها فاتح عن عائلته ووالده، فيبدأ باكتشاف العالم الذي ينتمي إليه.

ويلعب دور البطولة الممثل التركي شوكورو اوزيلديز في دور اكينجي/ فاتح، والممثلة التركية بشرى ديفي في دور نرجس، بالإضافة لمجموعة من الممثلين الأتراك الذين تمكنوا من تقديم أداء مميز خلال المسلسل.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا