مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 30 عبر قصة عشق

يعد مسلسل السلطان عبد الحميد الموسم الخامس الحلقة 30 من أكثر المسلسلات التركية التاريخية التي لاقت شهرة كبيرة، وهو مسلسل أصبح الأكثر مشاهدة في تركيا منذ بداية عرضه وحتى الآن، وستتم إذاعته أيضًا الفترة المقبلة في قنوات عالمية، وهو يتحدث عن فترة حكم السلطان عبد الحميد الثاني.

  • تدور أحداث المسلسل حول فترة حكم السلطان عبد الحميد الثاني التي كانت قرابة الـ 33 عامًا منذ ميلاده حتى وفاته، كما أنه يلقي الضوء على آخر 13 عامًا من حكمه موضحًا مزايا وعيوب هذه الفترة التاريخية المهمة.
  • وكيف استطاع عبد الحميد الثاني حماية الخلافة العثمانية من الهدم والحفاظ عليها بذكاء، وصموده أمام الدول التي كانت تريد هدمها والنيل منها.
  • والمسلسل بطولة بولنت إينال في دور السلطان عبد الحميد الثاني وأوزلم جونكير في دور بيدار قادين أفندي وبهادير أوغلو بدور تحسين باشا وسايجين سويسال في دور تيودور هرتزل.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

موعد عرض السلطان عبد الحميد الموسم الخامس الحلقة30

  • استطاع المسلسل أن يلقى نجاحًا منقطع النظير في تركيا والوطن العربي ويصبح في أوائل المسلسلات التركية ذات نسبة المشاهدة العالية.
  • ويتم عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الموسم الخامس الحلقة 30 يوم الجمعة مترجمة إلى اللغة العربية على قنوات الدراما التركية.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *