طريقة حذف حساب سناب

سناب شات من البرامج المشهورة جدًا والممتعة، وهو تطبيق مراسلةٍ أُطلق عام عام 2011 يستطيع مستخدموه مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويتمتع بميزةٍ فريدةٍ وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لفترةٍ وجيزةٍ أقصاها عشر ثواني قبل الاختفاء نهائيًا، وبالرغم من أن اللقطة لا تبقى بشكلٍ دائم، حيث يخفيها التطبيق تلقائيًا بعد مدة، إلا أن المستخدم يستطيع أخذ صورةٍ للشاشة لحفظ ما أرسله.

طريقة حذف حساب سناب

إذا قمت بإنشاء حساب على تطبيق سناب شات ثم قررت إيقافه بشكل مفاجئ، يمكنك إلغاء نشاط الحساب عن طريق عدة خطوات بسيطة بواسطة متصفحات الويب.

  1. الذهاب لرابط الحذف

اذهب إلى موقع https://support.snapchat.com/delete-account في أي متصفحٍ، ويمكنك تطبيق ذلك حتى مع متصفح Safari على أجهزة الآيفون والآيباد.

حذف حساب سناب شات 2020
  1. تسجيل الدخول

قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

حذف حساب سناب شات 2020
  1. التحقق

انقر على مربع التأكيد بأنك لست إنساناً آليّاً، ثمّ اضغط على Submit.

حذف حساب سناب شات 2020
  1. الدخول إلى الحساب

اضغط على Log In.

حذف حساب سناب شات 2020
  1. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور

أعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور على الصفحة التالية.

حذف حساب سناب شات 2020
  1. متابعة

انقر على متابعة Continue.

حذف حساب سناب شات 2020

في حالة تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة، سيتم إلغاء تنشيط الحساب على تطبيق سناب شات، ولن يتمكن أصدقاؤك بعدها من استلام أي شيء منك، ولن تكون قادراً على تسجيل دخولك إلى التطبيق بدون إعادة تفعيل الحساب.

وسوف تستلم أيضاً رسالة إلكترونية إلى عنوانك تؤكد إلغاء الحساب بالإضافة إلى مجموعة تعليمات لكيفية إعادة تنشيط حسابك خلال 30 يوماً من إلغاء التنشيط.

بعد إلغاء تنشيط Snapchat، لا يزال لديك 30 يوماً لإعادة تنشيط حسابك، للقيام بذلك ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيق Snapchat باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور خلال هذه الأيام الثلاثين، لكن عليك التحلي بالصبر حيث يستغرق الأمر أحياناً ما يصل إلى 24 ساعة لإعادة تنشيط الحساب.

رابط حذف السناب

إذا كنت ترغب في حذف حساب سناب شات من على التطبيق الشهير، يمكنك الذهاب إلى موقع https://support.snapchat.com/delete-account في أي متصفحٍ، ويمكنك تطبيق ذلك حتى مع متصفح Safari على أجهزة الآيفون والآيباد.

تعطيل حساب سناب

حذف حساب سناب شات 2020

بعد الانتهاء من عملية حذف حسابك بالخطوات التي سبق ذكرها أعلاه، سيكون لديك 30 يوماً حيث يتم إلغاء تنشيط حسابك، يجب عليك الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك خلال هذا الوقت في حالة تغيير رأيك وترغب في إعادة تنشيط حسابك.

على مدار 30 يوماً من التعطيل، لن يتمكن الأشخاص الموجودون في قائمة أصدقائك من التفاعل معك أو الاتصال بك على تطبيق سناب شات.

لإعادة تنشيط حساب Snapchat الخاص بك، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب معطل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك، وتجدر الإشارة إلى أن الأمر قد يستغرق 24 ساعة قبل أن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك المعطل.

بعد 30 يوماً من التعطيل، سيتم حذف حسابك على Snapchat نهائياً، بالإضافة إلى حسابك والإعدادات وSnaps، والمحادثات، وبيانات الموقع والجهاز.

قد يحتفظ Snapchat ببعض البيانات الشخصية في قاعدة بيانات المستخدم الرئيسية، لأسباب أمنية أو قانونية أو تتعلق بالعمل.

One thought on “طريقة حذف حساب سناب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *