مسلسل كان يا مكان في قبرص الحلقة 6 عبر موقع قصة عشق

مسلسل كان يا ما كان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs الحلقة 6 بجودة عالية عبر atv، تصدر مسلسل كان يا ما كان في قبرص محركات البحث على الانترنت بعد عرض الحلقة الاولى منه على شاشة أي تي في التركية، ومنصة قصة عشق التي تعرض المسلسلات مترجمة فور توفيرها على الشاشات والقنوات.

أحداث مسلسل كان يا ما كان في قبرص

تدور أحداث المسلسل حول دراما فريدة من نوعها حيث تكون الأحداث متعالية بشكل مثير لتبدا نوع جديد في حياة الشخصيات التي تكافح بقوة لتصمد على قيد الحياة.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا


أبطال مسلسل كان يا مكان في قبرص
يشترك في عمل المسلسل مجموعة متنوعة من الفنانين ونجوم الدراما فهو من بطولة فنان الكوميديا المعروف أحمد كورال والذي يقتحم الشاشات بهذا العمل الدرامي القوي بعد غيابه لفترة طويلة عن الأعمال الدرامية ويشاركه البطولة الفنانة بيلين كاراهان والتي قامت بدور لا ينُسى دور السلطانة مريم في مسلسل حريم السلطان المكون من 4 مواسم والذي أحدث ضجة وتفاعل من الكثير من محبي الدراما التركية، وينضم إلى فريق العمل الفنان سيركان شاء أوغلو، جولبير اوزديمير.

تم تصوير مشاهد المسلسل في مدينة قبرص ليجد المشاهد واقعية في الأحداث مما يساعده على الانجذاب شيئًا فشيئًا مع هذا العمل الممزوج بين التاريخ والدراما والأكشن.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *