مسلسل نسل الاغراب الحلقة 29

تعترف جليلة لأخيها العمدة حسيب “ادوارد” بأن عساف خطف ابنها سليم “أحمد داش” وهددها يقتله فى حالة رفضها الزواج منها، وتجعله يقسم بأن لا يخبر أحدا ذلك وخاصة أخيها “على الغريب”، يظهر عساف فى صوان الفرح وفجأة يدخل نميرى “محمد جمعة” ومسعد “أحمد فهيم” ومعهم جمال محملة بصناديق ذهب الأغراب، ويعلن عساف أن هذا الذهب هو مهر جليلة.

حيث ستكون أهم الأحداث للحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل نسل الأغراب,مع غفران الذي نفذ صبره مع جليلة، ودفعته الشكوك إلى أن يوافق على الطلب السابق لعساف، وذلك  بأن يجلسوا أمام الجميع ويمنحونها الإختيار بينهم،.  ومن ستكمل معه بقية حياتها،  فمن المتوقع أن جليلة سوف تختار عساف لأنها سئمة من ضرب غفران لها. ولم تعد تحبه كالسابق، فهي في الأصل لايزال قلبها متعلق بعساف الغريب،. ومما يوئكذ لنا أنها ستختاره بالفعل، هو أنها عندما تحدثت لأمها طلبت منها هذه الأخيرة أن لاتوافق حتى على الجلوس معهم للإختيار.، فهذا بحد داته  يسيء لغفران،.  لكن رد جليلة كان صادما،  فقد قالت لها ولما أرفض إذا كان هو قد قبل بذالك.

نسل الأغراب الحلقة 28

خرجت فاطمة من المستشفى وتعود مجدداً إلى قصر عساف وخرجت لمقابلة حمزة وأخبرته أنها لن تتزوج إلا بموافقة عساف وهذا لأنه وكيلها أي مثل والدها، بعد ذلك جاء اتصال لحمزة من خاله أخبره بأن عساف قد خرج من السجن، وذهبت جليلة من أجل أن تقابل عساف الذي طلب أن يتقابل معها وأخبرها بأن رجاله في ذلك الوقت يقومون بخطف سليم ابنها.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *