مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر

يدخل الأهلي تحديًا جديدًا وصعبًا عندما يستضيف نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء اليوم السبت على استاد الأهلي ‏we السلام، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

تأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية برصيد 11 نقطة.

فيما احتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، قبل أن تُسفر قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن مواجهتهما سويًا في دور ربع النهائي.

ميعاد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعه التاسعة مساء السبت على أن يقام لقاء ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال افريقيا على ملعب استاد الأهلي والسلام على أن تذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة bein sports 4 بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من

وستكون مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مباشرة، متوفرة حصرياً على beIN SPORTS  مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين في ظلّ الرغبة بمواصلة الحلم لدى الفريق المضيف البطل التاريخي للمسابقة.

ويسعى الأهلي المصري بطل النسخة الماضية لتحقيق نتيجة مرضية في لقاء الذهاب المقام على أرضه، بسبب معرفته المسبقة بصعوبة المواجهة التي تنتظره في جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *