مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو في الدوري الإسباني

الملكي بطل المسابقة الموسم الماضي، يدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق بتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الاستمرار في الضغط على المتصدر، املاً بأن يتعثر اليوم بنفس الجولة ليتربع على الصدارة بدلاً منه، ولكن في حال تعثر الريال وانتصر الأتلتيكو فسوف يتوج باللقب بشكل رسمي، لذا ستبذل كتيبة زيدان أقصى جهد لخطف العلامة الكاملة.

يدخل الملكي مباراة اليوم أمام أتليتك بيلباو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 23 انتصار و9 تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 64 هدفاً بينما تلقت شباكه 27 هدفاً.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو في الدوري الإسباني

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة أتليتك بيلباو اليوم، والتي شهدت عودة مارسيلو وغياب توني كروس بسبب مخالطة حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

وعلى الجانب الأخر، يقدم أتلتيك بلباو هذا الموسم مستوى مقبول، فهو يحتل المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد الهزيمة على يد هويسكا بهدف دون رد.

ويتطلع بلباو إلى تصحيح المسار وتعويض ما فاته من نزيف النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب، مما يتطلب منه القتال بشراسة لتحقيق الانتصار واقتناص العلامة الكاملة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *