مباراة ليفربول اليوم بث مباشر live يلا شوت

موعد مباراة الاهلى والوداد دورى ابطال افريقيا

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة هامه تجمع بين ليفربول وكريستال بالاس مساء اليوم الأحد 23 مايو، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ستكون هذه الموقعة بالنسبة لليفربول حياة أو موت، فهو يرغب بنهاية موسمه في المركز الرابع الذي يحتله حاليًا برصيد 66 نقطة متساويًا مع ليستر سيتي الخامس وذلك من أجل انقاذ موسمه والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الريدز يحتاج اليوم إلى الانتصار بأي طريقة من أجل التمسك بهذا المركز وغير ذلك سوف يفقده لصالح ليستر الذي بحاجه إلى الفوز بفارق 4 أهداف إذ تساوى الفريقين بالنقاط وهذا ما يجعله صعبًا، ولكن كتيبة كلوب هي ستقاتل لخطف النقاط الكاملة لتحقيق هدفها.

وفي المقابل، يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، ليضمن البقاء في المسابقة للموسم المقبل بجدارة واستحقاق.

ويدرك كريستال صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن يسعى بكل قوة إلى تقدم مباراة قوة يخطف من خلالها الانتصار لشحن رصيده من النقاط.