قناة trt التركية بث مباشر قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 61

ولأن المسلسل يحكي العديد من الأحداث التاريخية العظيمة عن الدولة العثمانية فإن هذا من شأنه أن يلقي الاهتمام الكبير من قبل المشاهدين الأتراك الذين يريدون التاريخ العظيم الذي أحدثوه خلال الفترة التي كانت عليها الدولة العثمانية آنذاك ولذلك فإن الوطن العربي والأتراك سوف يكونوا منتظرين هذه الحلقة ليعرفوا ماذا سيحدث خلالها من احداث تاريخية مهمة وعظيمة وطريقة عرض القناة المسلسل تعطي للمسلسل نوع من التشويق المطلوب للحبكة الدرامية التي دائما ما تعطي المسلسل الدرامي العظمة والجودة.

يتناول مسلسل قيامة عثمان، قصة السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية، الذي اتخذ من أمنية والده القائد أرطغرل هدفاً له، لتوحيد الدويلات والممالك المنتشرة آنذاك تحت راية دولة واحد، ليخرج بعد عدة حروب منتصراً ويبدأ توسعه بهدف إنشاء السلطنة العثمانية.

قيامة عثمان الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان

بدأ عرض مسلسل قيامة عثمان قبل أشهر قليلة على شاشة بعض قنوات التلفزة العربية والتركية، إلى جانب بث حلقاتها بشكل مترجم على منصة موقع قصة عشق.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

ويعرض العمل التاريخي التركي على شكل حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، حيث يعرض مساء يوم كل أربعاء على شاشة قناة اليرموك وشاشة قناة الفجر الجزائرية وشاشة قناة ATV التركية.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *