افكار زوجية جريئة

كلمات جريئة للزّوج

 تصاب الحياة الزوجية بعد سنوات من بدايتها، بالملل من تكرار الروتين نفسه، ما بين العمل، والعودة إلى المنزل لتناول الطعام، ورعاية الأطفال، وغيرها من العادات التي تفقد رونقها مع مرور الوقت حتى في أنجح العلاقات الزوجية.

لكن ملاحظة هذا الملل هي البداية لتشخيص المشكلة، وبالتالي البحث عن حلول تعيد للزواج بهجته وسنوات ألَقه، ويمكن أن يصبح البحث عما ينعش العلاقة الزوجية غايةً في المتعة بحد ذاته.

ويشرح خبير التطوير الذاتي أليكس شالمان كيفية ملاحظة الروتين أولاً من أجل كسره، حيث يرى أن إقفال الرجل للمنبه أربع مرات قبل استيقاظه من النوم مؤشراً على أن حياته أصابها الملل، ولم يعد فيها ما يحفزه على الاستيقاظ، لا هو ولا شريكته، ولا بد من استعاد روح العلاقة الزوجية ببعض الافكار الزوجية الجريئة.

افكار زوجية جريئة

الرسائل الجريئة

يمكنكِ إرسال لزوجكِ رسائل جريئة على هاتفه تتضمن بعض الإيحاءات الجنسية، والكلام الإباحي لإشعال إثارته ورغبته فيكِ مرة أخرى.

 اللانجيري التنكري

يمكنكِ شراء بعض أشكال اللانجري التنكري، وتقمص دور الشخصية، واختاري كل مرة شخصية جديدة، فإن ذلك يُثير خياله، ليلعب هو أيضًا شخصيات وأدوار مختلفة معكِ، وبالتالي تبعدين بذلك تفكيره عن المشكلات اليومية، وتقضيان معًا ليلة لا تُنسى.

 أفكار جنسية

أحضري مجموعة من الأوراق واكتبي فيها كل الأوضاع والحركات والخيالات الجنسية التي تُحبينها وتريدين ممارستها مع زوجكِ، وهو أيضًا يكتب مثلك، وطبقي الورق، ويختار كل منكما ورقة بشكل عشوائي وينفذ ما كُتب فيها. 

خلع الملابس بطريقة ناعمة ومثيرة

يمكنكِ خلع ملابسك بطريقة ناعمة ومثيرة لإثارة زوجكِ حد الجنون، وهذا نوع من التجديد والتغيير في روتين العلاقة الحميمة. 

وضع رائحة عطرية مثيرة

الروائح العطرية المثيرة لها دور وتأثير فعال جدًا في إثارة زوجكِ حد الجنون، لذا اختاري الروائح العطرية التي يحبها زوجكِ من أجل علاقة حميمة لا تُنسى.

 طريقة قبلات جديدة

جربي مع زوجكِ طرق وأنواع قبلات جديدة، من أجل التجديد والإثارة والاستمتاع لأقصى درجة مع زوجكِ.

 استحمام الزوجين معًا

هناك فوائد كثيرة لاستحمام الزوجين معًا منها التخلص من الخجل، وزيادة الرومانسية والاستمتاع، وكسر الروتين، وتقليل التوتر، وزيادة الثقة بالنفس. 

2 thoughts on “افكار زوجية جريئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *