الطبيب المعجزة الحلقة 65

احتوت الحلقة السابقة على العديد من الأحداث التشويقية، حيث إن أخيراً وبعد طول انتظار تغلب الطبيب علي على المخاوف التي أصابته وبدء في التعامل مع المرضى وإنقاذهم بشكل مباشر، واحتوت الحلقة 63 أيضا علي منافسة كبيرة بين الطبيب علي والطبيبة فيرمان بسبب كل منهم يريد انقاذ المصابين من الحادث الخطير الذي حدث وكان من بينهم سيدة حامل.

مسلسل الطبيب المعجزة تتوالي أحداثه وتتسبب مهارات الطبيب غير العادية في شهرته بين الناس حيث أنه لديه مهارات كبيرة في تذكر الأشياء وتشخيص الأمراض وهو ما جعله من المشهورين في عالم الطب بين زملائه وبين مرضاه، وهو يحاول علاج نفسه ويكتسب مهارات جديدة في التواصل كل يوم ويتعلم الدكتور علي وفاء الطبيب المعجزة التواصل ويشخص مزيد من الحالات التي صعبت علي افضل الأطباء، وقد تسببت مهاراته أيضا في تعيينه في أكبر مستشفيات مدينة أسطنبول كطبيب مساعد، وكان الدكتور عادل سببا في هذا التعيين حيث كان يهتم به منذ صغره.

يتم عرض المسلسل التركي الطبيب المعجزة على قناة فوكس fox tv  التركية والتي تفردت في بث الكثير من المسلسلات التركية المشوقة . وكان مسلسل الطبيب المعجزة من اروع المسلسلات التي عرضت حيث تمكن طاقم العمل من اخراج المسلسل بطريقة احترافية جذبت المشاهدين في جميع انحاء العالم .

ويتم عرض المسلسل الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية يوم الخمس من كل اسبوع . والساعة 9 بتوقيت القاهرة والاردن وسوريا وفلسطين .

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *