كيفية اثارة الزوج جنسيا في الفراش

يظن الكثير من السيدات أن المداعبة قبل العلاقة الحميمة خطوة لها أهميتها عند المرأة عن الرجل، فالمرأة شخص شاعري يحب البدايات الممهدة، على عكس الرجال الذين يهتمون بالعلاقة الحميمة نفسها، ولكن المفاجأة هو حب الأزواج أيضًا للمداعبة بأشكالها المختلفة التي تثيرهم قبل ممارسة العلاقة.

اعطِ زوجك فرصة للمشاهدة:

فيما يتعلق بالجنس فإن الرجل يجد متعه كبيرة في المشاهدة.

وعلى الزوجه أن تترك المصابيح مضاءة أثناء المعاشرة حتى يستثار الزوج أكثر وهو يشاهد كل شيء أمامه.

ننصح الزوجات بممارسة الحب بأوضاع مختلفه وفي أماكن متغيرة. وهذا التغير غير المعتاد أو غير المتوقع يُسهم مساهمة فعالة وقوية في إثارة الرجل.

مداعبة أجزاء أُخرى من الجسم:

إحدى السيدات وجهت على استحياء سؤالاً حول كيفية لمس الخصيتين. وقالت إنها أستغربت من زوجها وهو يطلب منها مداعبة خصيتيه، وأنها تخشى أن تؤذيه إن فعلت ذلك بطريقة غير صحيحة.

يقول الخبراء أن تدليك هذا الجزء من الجسم يحفز البروستاتا ما يعطي الذكر احساساً قوياً بالنشوة أثناء القذف. ولزيادة درجة اللذة عند القذف يمكن للأنثى أن تمسك الجزء العلوي من كيس الصفن (ليس الخصيتين نفسيهما)، بإصبعيها السبابة والإبهام، على هيئة حلقة والضغط بهما قليلاً.

المداعبة الجسدية

المداعبة الجسدية من أهم ما يثير الرجل. قومي بلطف بمداعبة مناطق الإثارة لديه مثل الرقبة والشفاه والفخذين من الداخل وحلمات الثدي والأذن وأسفل البطن بالقبلات أو اللمس. لكن، يجب أن تعلمي أنه لا شيء يثير الرجل مثل مداعبة قضيبه وهو نقطة التركيز الأساسية لديه. لا تنسي مداعبة كيس الصفن وهو النسيج الحساس المحيط بالخصيتين ومنطقة العجان التي تقع بين كيس الصفن والشرج.

المكالمة بصراحة عن الرغبات

يجب أن تعلمي أن إثارة كل رجل تعتمد على تفضيلاته الشخصية، حاولي اكتشاف مفاتيح إثارة زوجكِ مع مرور الوقت ولا تخجلي من الحديث الصريح معه واكتشاف ما يحب والعكس بالعكس.

يقول بعض الخبراء أن الجنس الفموي من أكثر ما يثير الرجل ويصل به لذروة المتعة، لا تخجلي أو تتردي من ممارسة الجنس الفموي بمختلف الأشكال والأوضاع حيث ستتفاجئين بتأثيره على زوجكِ و عليك.

حركات جريئة لإثارة الرجل جنسيا

  • تقييد الرجل في السرير وذلك من خلال شراء لباس حريري ضيق وتقييد الرجل بقاعدة السرير أعلى رأسه مع مراعاة أن يكون الرأس مسندًا بوسادة بحيث يتمكن من رؤية تحركات الزوجة مما يزيد من شعوره بالرغبة والمتعة.
  • تجربة القيام بالعلاقة الحميمية تحت الدش.
  • تجول الزوجة في المنزل بالملابس الداخلية فقط.
  • تجربة الجنس الفموي وهذا الأمر تخجل على فعله الكثير من الزوجات ولكنها من التجارب التي يعشقها الرجل وتزيد من متعته.
  • تجربة تقمص أدوار جديدة أثناء ممارسة الجنس.
  • يعشق الرجل رؤية جسد زوجته عاريًا، واشعال القليل من الضوء في حال الشعور بالخجل للحصول على مزيد من المتعة.
  • التدليك الناعم يزيد من اثارة الرجل ويزيد من متعته.
  • قول العبارات المثيرة أثناء العلاقة الجنسية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *