ما هي هزة الجماع وما هي أنواعها وكيفية الحصول عليها ؟

هزة الجماع

هي ختام للعملية الجنسية هي تحدث لكل من الذكور و الإناث و هي أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة حيث تنقبض العضلات لا إرادياً في منطقة الحوض عند الرجال والتي تؤدى إلى القذف عند الرجال وحدوث انقباضات في العضلات المحيطة بالمهبل في النساء, و توتر عضلي شامل في جميع أنحاء الجسم و يلي هذه المرحلة عودة الجسم إلى مرحلة عدم الاستثارة و شعور عام بالارتخاء العضلي والسعادة و حالة من التعب.

وفي ما يلي سأعرفك أهم المحفزات التي تساعد على الوصول إلى هزة الجماع:

مداعبة الحلمات، تلعب الحلمات دورًا مهمًا في إثارة الرجل بدرجة كبيرة، فقط عليك استغلال ذلك لإثارته.

المداعبة والتقبيل، ثبت أن المداعبة لمدة تتراوح من  10:20 دقيقة من شأنها تحفيز المرأة، وقد تجعلها تصل إلى النشوة بأقل جهد وأسرع وقت، لدورها المهم في زيادة تدفق الدم في الجسم.

الجنس الفموي، رغم الاختلاف عليه، إلا أنه من أكثر الوسائل التي تساعد الطرفين على الوصول إلى النشوة .

تمارين كيجل، تلعب تلك التمارين دورًا مهمًا في شعور المرأة بالنشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، إذ تساعد على شد العضلات والوصول إلى هزة جماع.

الأصوات التي يُصدرها الطرفان خلال ممارسة العلاقة الحميمة تحفز الطرف الآخر وتمنحه طاقة جنسية، ومن ثم تساعده على الوصول إلى النشوة.

التخلص من الضغط، من المعروف أن النساء اللاتي يشكين دائمًا من الضغط والإجهاد لا  يثرن سريعًا، مقارنة بالنساء بمستويات إجهاد عادية.

إليكم 5 أنواع من هزات الجماع وكيفية الحصول على واحدة (أو أكثر)

الهزة الكبيرة

هناك الكثير من الحديث عن الهزة الكبيرة، لكن هل تعلم أن هناك أكثر من نوع من الهزات للتكلم عنها؟ قد تبدو هزات الجماع لدى النساء أكثر صعوبة قليلاً حيث لا يوجد رذاذ واضح لإنهاء اللعب. لكنها موجودة، ومع القليل من الوعي والاهتمام، يمكنك الحصول على الـهزات التي تستحقها.

ما هي أنواع هزات الجماع؟

في ما يلي قائمة بأكثر أنواع هزات الجماع شيوعًا وما يشعرون به عادةً، على الرغم من أن هذا يختلف من شخص لآخر:

البظر: غالبا ما تشعر بهذه الهزات الجماع على سطح الجسم، مثل شعور ملطف على طول بشرتك وفي دماغك.

مهبلي: هذه الهزات الجماع أعمق في الجسم ويمكن بسهولة أن يشعر بها الشخص الذي يخترق المهبل لأن الجدران المهبلية سوف تنبض.

الشرجي: قبل الـهزة الكبيرة، قد تشعر بالحاجة إلى التبول، لكن التقلصات لن تكون محسوسة بالتأكيد حول الأعضاء التناسلية. بدلا من ذلك، سيكونون حول العضلة العاصرة الشرجية.

المشترك: عندما يتم تحفيز المهبل – ولا سيما منطقة-G – والبظر في نفس الوقت، فإنه يميل إلى أن يؤدي إلى هزة جماع أكثر تشويقا على غرار الأفلام التي قد تحدث تشنجًا أو قذفًا فعليًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *