مباشر- مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر

تعتبر البرتغال حاملة الكأس ، بعد أن انتصرت في بطولة أوروبا 2016 ، بفوزها على فرنسا المضيفة 1-0 في آخر مجهود من إيدير في الوقت الإضافي. ببساطة لا يوجد التقليل من أهمية هذه المواجهة ، لأن الفوز سيضعهم في مركز ممتاز قبل مباراتين أصعب في القسم ؛ وستكون ألمانيا هي الخصم في ميونيخ يوم 19 يونيو ، قبل أن تواجه فرنسا المرشحة للبطولة في بودابست في 23 يونيو. لم تفز الدولة الأيبيرية بمباراة واحدة في دور المجموعات من يورو 2016.

وتعادل في جميع مبارياتها الثلاث ، لكنها تمكنت من التأهل في المركز الثالث ، وهو خيار متاح مرة أخرى هذا الصيف. تغلبت البرتغال على كرواتيا في الوقت الإضافي قبل أن تغلب على بولندا بركلات الترجيح لتتأهل إلى نصف النهائي ، حيث سجلت فوزًا 2-0 على ويلز لتتأهل إلى النهائي.

بطاقة مبارة البرتغال ضد المجر مباشر اليوم

المجر Vs البرتغال.
البطولة : يورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K .
الملعب : بوشكاش أرينا .

موعد مبارة البرتغال ضد المجر اليوم

15 يونيو 2021

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

علي الجانب الاخر منتخب المجر فهو الطرف الثاني في لقاء الليله والذي سوف يجمعها مع منتخب البرتغال ذولك في اطار مباريات الجوله الاولي من دور المجموعات لليورو 2020 ، منتخب المجر لم يتاهل بشكل مباشر الي اليورو حيث ان المنتخب المجري قد انها التصفيات الموهله لليورو في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعه الخامسه وذلك برصيد 12 نقطه بعد ان لعب 8 مباريات في التصفيات وبعدها التقي في مباراه فاصله من التاهل مع منتخب بلغاريا وقد حقق منتخب المجر الانتصار في هذه المباراه التي انتهت ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد ، وكان منتخب المجموقد لعب هو الاخر مبارتن وديتن قبل اليورو حيث ان المنتخب المجري قد التقي في المباراه الوديه الاولي مع منتخب قبرص وقد حقق منتخب المجر الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف دون رد وفي المباراه الثانيه التقي يوم الثلاثاء الماضي مع منتخب ايرلندا وقد تعادل المنتخب المجري في هذه المباراه التي انتهت بدون اهداف.