مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 41 مترجمة

معلومات عن مسلسل “أنت اطرق بابي”

وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي بعدوها سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجآت، كذلك يركز العمل على كيفية تخطي المشكلات الصعبة؛ إذ تتميز إيدا بشخصية قوية وثابتة، ورغم ماضيها الصعب إلا أنها تستمر في السعي وراء أحلامها بثبات برفقة عمتها وصديقاتها الثلاث.

“انت أطرق بابي” من بطولة هانده أرتشيل وكرم بروسين وميليسا دونجل وبيج أونال وإفريم دوغان ونسليهان يلدان وإسماعيل إيجي شاشماز وغيرهم من النجوم والعمل من إخراج سيركان أوزير.

أغلب التوقعات تشير بأن أحداث الموسم 2 من مسلسل انت اطرق بابي تدور حول مرور خمسة أعوام على أخر حلقة في الموسم الأول، حيث ظهرت في الإعلان التشويقي للموسم طفلة صغيرة بصحبة ايدا وسيركان ومن المتوقع أن تكون ابنتهما، وتوقع عشاق المسلسل بأن ايدا كانت حامل ولم تخبر سيركان قبل انفصالهما، وتوالى الأحداث فيما بعد، ومن المتوقع أن يكون الموسم الثاني مليء بالكثير من الأحداث المثيرة جداً.

وعرضت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير يوم 9 يونيو/حزيران الجاري، وشهدت أحداث العمل مرور فترة خمس سنوات.

مسلسل انت اطرق بابي حلقة 41

كانت الحلقة الاولى من الموسم الثاني او الحلقة (40) من مسلسل انت اطرق بابي مثيرة للحماس والتشويق للجمهور ، وخاصة بعد اللقاء الاول الذي جمع سركان بايدا بعد انقطاع عدة سنوات ، وظهور الطفلة كيراز وتنادي ايدا ماما وحينها تحاول ايدا ابعادها عن سركان حتى لا يراها .

دينيس ستقوم بعمل حفلة لسركان  وهذا الامر سيشعل نيران الغيرة في قلب ايدا ، وسيخلق هذا الامر الكثير من المشاهد الجميلة . والامر لن يقف عندها فقط فنيران الغيرة فورا ستنتقل لسركان أيضا بعد أن يستمع لمكالمة ما بين ايدا وبوراك فيشعر بالغيرة عليها ، وتكتمل المشاهد بين الاثنان ونظرات الحب التي تجمعهم واللذان يحاولان اخفائها .

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *