مشاهدة مباراة تركيا ضد ويلز اليوم بث مباشر في بطولة يورو 2020

وافق روب بيج على أن ويلز كانت محظوظة إلى حد ما بالخروج من مباراتهم ضد سويسرا يوم السبت بنقطة حيوية محتملة. كان لدى La Nati ضعف عدد التسديدات مقارنة بويلز وكان ينبغي أن يضيف إلى تقدمهم بعد أن افتتح بريل إمبولو التسجيل في وقت مبكر من الشوط الثاني. ومع ذلك ، فإن بعض التصديات الرائعة من داني وارد أبقت التنين في المباراة وبرر كيففر مور اختياره بضربة رأس لويلز في حرارة باكو الشديدة. وهذا يترك ويلز في وضع لائق بعد المجموعة الأولى من المباريات في المجموعة الأولى ، بفوزه على تركيا يوم الأربعاء بشكل فعال بما يكفي ليحجز مكانًا في دور الستة عشر.

أما منتخب ويلز فقد كانت مباراته الاولى التي اقيمت يوم السبت الماضي الثاني عشر من شهر يونيو الجاري أمام منتخب سويسرا في مباراة درامية انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين حيث تمكن كلا منهما من احراز هدف واحد لتنتهي المباراة بالتعادل وحصل المنتخب الويلزي على نقطتها الاولى في بطولة هذا العام ويتمكن من احتلال المركز الثاني مكرر متساويا مع المنتخب السويدي في عدد النقاط كما يتساوى مع في عدد الاهداف ايضا في انتظار قادم المواعيد الكروية ليحسم أي منهما بطاقة التأهل إلى الأدوار المقبلة.

وسجل بريل ايمبولو في تسجيل الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة 49 من عمر المباراة، و بعد الهدف كثف منتخب ويلز من هجومه بهدف تسجيل هدف التعادل، وتوالت الهجمات والفرص الضائعة للمنتخب الويلزي حتى نجح كيفر مور من إدراك التعادل في الدقيقة 74 بعد عرضية مميزة من جو موريل ليوجهها مور برأسه في الشباك، مسجلاً التعادل.

وفي الدقيقة 86، ألغت تغنية الفار الهدف الثاني للمنتخب السويسري بداعي التسلل على غافرانوفتش، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبي ويلز وسويسرا، وكل منهما نقطة وحيدة، بينما يقبع المنتخب التركي في مؤخرة المجموعة بلا نقاط.

موعد مبارة تركيا ضد ويلز اليوم

16 يونيو 2021

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *