مسلسل الانتقام منطق الحب الحلقة 1

ستقوم مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة” ، والذي سيعرض على قناة فوكس التركية في الصيف. قصة المسلسل: زوجان انفصلا بسبب خلافاتهما ، ثم حاولت المطلقة حثها على الطلاق مرة أخرى بعد أن أصبحت غنية في عالم التكنولوجيا.

المبدع الشاب هان شان هو بطل النسخة التركية من المسلسل الكوري. دارت الوقائع حول شجار بين الزوجين والطلاق ، وبعد أن أصبحت معلمة غنية بالتكنولوجيا حاولت حثها على الطلاق مرة أخرى.

 قصة مسلسل عشق منطق إنتقام

 القصة :/ زوجان انفصلا بسبب خلافاتهما ، ثم حاولت المطلقة حثها على الطلاق مرة أخرى بعد أن أصبحت غنية في عالم التكنولوجيا المُبدع الشاب الهان شان بطلاً للنسخة التركية من المسلسل الكوري. تدور الوقائع بشأن زوجين تطلقوا جراء خلافات بينهما ثم تسعى الطلقية إغواء طلقيها من جديد بعد أن بات غنياً في عالم التكنولوجية.

أبطال المسلسل

بورجو أوزبيرك (بالتركية:/ Burcu Özberk)‏ (من مواليد 12 ديسمبر 1989. بمدينة إسكي شهر تركيا)، هي ممثلة مسرح وتلفزيون تركية. عاشت تجربة الشاشة لأول مرة من خلال المسلسل التركي التاريخي حريم السلطان، حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي. لتتوالى نجاحاتها من خلال بطولتها في المسلسل الشبابي بنات الشمس، حصلت بعدها على بطولتها المطلقة في مسلسل العريس الرائع ومسلسل العشق الفاخر

أعمالها
حريم السلطان
بنات الشمس
عائلة أصلان
العشق الفاخر

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا