رسائل تهنئة بمناسبة يوم الأب العالمي 2021

عيد الاب يعتبر من اهم المناسبات التي يتم الاحتفال به عالميا حيث تحتفل جميع دول العالم في 21 يونيو من كل عام بابائهم من اجل تكريمهم وهناك دول غير اسلامية حولت هذا اليوم الى عيد ديني كانت بعض الدول تحتفل به منذ قرون طويلة منذ القرون الوسطى في 19 آذار/مارس في البلدان الكاثوليكية.

ولكن في الدول العربية الاسلامية يحتفل البعض من الاشخاص به تعبيرا وتكريما لابائهم مثل احتفالهم بعيد الام .

عبارات جميلة عن الأب 2020

أبي ما أجملك عندما تبتسم فحينها أحس بأنّ كل الدنيا من حولي رائعة وجميلة وبأنّ السعادة والخير يعم جميع أرجاء العالم فيا رب أن لا تفارق الابتسامة شفتاك أبداً وكل عام وأنت بخير.

أبي أدعو الله في كل ليلة أن يأخذ من عمري ويطيل في عمرك وتبقى في صحة وعافية؛ فأنا لا أساوي شيئاً من دونك وكل عام وأنت بخير.

مهما شكرتك أشعر بالقصور، ابنتك يا أبي دائماً تراك كبيراً في عينها وعقبال المئة سنة.

أبي أعذب كلمة نطق بها لساني وألطف قلب عشته في حياتي لا أتخيل حياتي دونك وسأظل أحبك وأحترمك مدى الحياة أحبك أبي، وكل عام وأنت بخير.

أنت يا بويا البيت وأنفاســا
أنت يا أبي العُمر وإحساسـه
إسمك فـخـــر لكل البشـــــــــر
أسمك هيبة وحزام الظهــــــر
أنــت الـبـيــــــت وأســاســـه
أنت لكل أنسان تاج على رأسه

  • أبي شكرًا لجعلي في حياتك أميرة لعودتي بين، أحضانك طفلة صغيرة أتمنى أن أكون لهذا العطاء جديرة وكل عام وأنت بخير.
  • أبي أعذب كلمة نطق بها لساني وألطف قلب عشته في حياتي أتخيل حياتي بدونك وسأظل أحبك وأحترمكِ مدى الحياة أحبك أبي وكل عام وأنت بخير. 
  • أبي ما أجملك عندما تبتسم فحينها أحس بأن كل الدنيا من حولي رائعة وجميلة وبأن السعادة والخير يعم جميع أرجاء العالم فيارب أن لا تفارق الابتسامة شفتاك أبداً وكل عام وأنت بخير. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *