مشاهدة مباراة سويسرا وتركيا بث مباشر بتاريخ 20-06-2021 يورو 2020

منتخب تركيا الذي يحل ضيفاً على سويسرا ويلعب مباراه الليله على ملعب باكو الاولمبي في مدينه باكو ويدخل منتخب تركيا مباراة الجوله الثالثه من أجل الفوز والظفر بالثلاث النقاط، ورفع رصيده والصعود الا المركز الثالث خصوصاً بعد ان خسر في الجولتين السابقتين واحتل المركز الرابع بصفر نقاط،وقد كانت آخر مباراة لعبها المنتخب التركي امام منتخب ويلز وانتهت بخسارته بهدفين دون رد، ويرغب للعب بشكل جيد والحفاظ على ماء الوجه بعد ان قدم مستويات سيئه في المبارايات الاخيره له لبطوله كأس امم اوروبا يورو2020،ويرغب منتخب ويلز الليله باللعب بشكل جيد امام منتخب سويسرا،كورة لايف اون لاين koraonline.

تركيا وسويسرا بث مباشر

الملعب الأولمبي في باكو يستعد لفتح أبوابه لاستضافة مواجهة على أعلى مستوى. يجمع المنتخب التركي بأكمله والمنتخب السويسري ضمن بطولة يورو 2020 للمجموعة الأولى.

بشكل عام ، الوضع الحالي للفريقين صعب للغاية. كلا الفريقين في مباراة الليلة يقبعان في ذيل المجموعة التي تتصدرها إيطاليا بجدارة برصيد 6 نقاط. بينما ويلز تأتي في المركز الثاني بمجموعة من النقاط ، تصل إلى 4 نقاط.

موعد مباراة سويسرا وتركيا والقنوات الناقلة

أو على ترتيب المنتخب السويسري الذي يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة. أخيرًا ، يلغي المنتخب التركي ترتيب المجموعة بصفر نقطة ليغلق البطولة رسميًا.

موعد مباراة سويسرا القادمة:
لذلك ، يجب على المنتخب السويسري أولاً التغلب على منافس اليوم ، تركيا. ثم يتوقع هدية من إيطاليا ، والتي من الواضح أنها ستكون انتصارًا على ويلز لتأهل السويسري لفارق الأهداف.

بطاقة مباراة سويسرا و تركيا

البطولةيورو 2020
موعد المباراة20-06-2021
توقيت المباراة19:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان ماكس 2
معلق المباراةخالد الحدى