مسلسل مصيبة رأسي الحلقة 1 الاولى

قصة مسلسل مصيبة رأسي

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل كل أسبوع ، أي ستعرض في كل حلقة جريمة قتل  مختلقة .ايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل .سيتشكين سيلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم وسيكون وهو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما .

و ينتمى مسلسل مصيبة راسي الي نوعية الاعمال الدرامية البوليسية و الكوميدية و المثيرة و هناك كثير من الجمهور يحب و يفضل مشاهدة هذة النوعية من المسلسلات الدرامية ، و تدور قصة مسلسل مصيبة راسي حول شخصية إيبك و هى طبيبة نفسية و التى تجسدها الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو و شخصية ضابط الشرطة إيباش شاهين و المتخصص في قضايا القتل .

تكون الطبيبة ايبك هى امراة متزوجة من رجل و لديها منه طفل و في احد الايام يتورط زوجها بجريمة قتل و يهرب زوجها من الشرطة و يختفي و لا احد يعرف مكانه و تبدء الشرطة في البحث عنه و يفوض بهذا الامر هو الضابط إيباش شاهين و هو متخصص في كشف الغاز جرائم القتل و يحاول البحث عنه و القبض عليه مما يجعله يتقابل كثيرا مع زوجته الطبيبة النفسية ايبك و تدور باقي احداث المسلسل فى اطار مثير و شيق .

موعد عرض مصبية رأسي

اجتمع الممثلة إرام هيلفجيوغلو وسيتشكين أوزدمير في عمل واحد لأول مر. مصيبة راسي سيعرض لأول مرة على شاشة ATV ومن إنتاج ARC Film وإخراج مراد أونبول.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

المسلسل الجديد ، الذي تستمر تحضيراته بأقصى سرعة ، يلفت الانتباه إلى قضية. سيكون هناك موضوع جريمة قتل جديد كل أسبوع في المسلسل. لأنه مسلسل صيفي ، سيكون هناك مشاهد ممتعة وحب في النوع البوليسي.

أعلن الصحفي بيرسن ألتنتاش في أخباره على tv100 أن تصوير المسلسل سيبدأ نهاية الأسبوع الجاري. وفقًا لذلك ، من المقرر أن يتم تصوير ملصقات المسلسل في 14 مايو.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *