بث مباشر – مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020

ينقل بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية، بالإضافة إلى قناة تي في بي 1 البولندية.

وتبدو المهمة بسيطة لكل من كرواتيا واسكتلندا اللذان يمتلك كل منهما نقطة واحدة، حيث سيضمن الانتصار لأي من المنتخبين الوصول إلى دور الـ16 دون الحاجة إلى الدخول في الحسابات المعقدة.

فوزان فقط من آخر 11 مباراة يظهران أن المنتخب الكرواتي بعيد كل البعد عن عرضه المثير للإعجاب في كأس العالم 2018 ومن المثير للقلق أن نتائج الكروات في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو ليست رائعة حيث خسر 3 مرات وانتصر مرتين.

البث المباشر لمباراة كرواتيا ضد اسكتلندا croatia vs scotland يلتقي كلا من المنتخبين الكرواتي والاسكتلندي الوطنيين لكرة القدم معا في إطار مباراة الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة الامم الاوربية يورو ٢٠٢٠ وتقام المباراة علي استاد هامبدن بارك بمدينة غلاسكو الاسكتلندية وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على أن تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي من المعلق الرياضي جواد بده.

المباراة : كرواتيا × إسكتلندا.

المسابقة : كأس أمم أوروبا اليورو.

الموعد : الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة : بي إن سبورت ماكس 2.

الملعب : هامبدن بارك.

التعليق : جواد بده.