من هي تايلور وارد خطيبة رياض محرز؟

بعد إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد عن خطوبتها من لاعب نادي مانشستر الانكليزي رياض محرز، تصدر  إسمها الترند  على محرك البحث غوغل في كل من السعودية ومصر.

تايلور التي شاركت الصور الأولى من خطوبتها من رياض، شاركت أيضاً على خاصية  “الستوري” رسائل تهنئة من أصدقائها بمناسبة ارتباطها برياض، كما شاركت فيديو وهي تشاركه وجبة الغداء وعلقت بكلمات شكرت فيها كل من بعث لها برسالة تهنئة، وكشفت عن أنها تبذل جهدها لتستطيع الرد على كل الرسائل التي تلتقتها، وعبّرت عن تقديرها وفرحتها بقراءة هذا الكم من التعلقيات.

وشارك رياض بدوره أكثر من صورة جمعته بخطيبته، وعلق على البوست بما معناه: “سعيد جداً بكل شيء، أنت الأفضل، وأنت الشخص الذي أحتاج البقاء معه للأبد”، فردت تايلور على البوست بعبارة: “أحبك”.

ولكن من هي Taylor Ward خطيبة رياض محرز؟

تايلور وارد هي عارضة أزياء وانفلونسر بريطانية، يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من مليون و 100 ألف شخص، بالمقابل تقوم بمتابعة 792 شخصاً فقط.

تقوم تايلور بالتسويق للعلامات التجارية على صفحتها على انستغرام، وهي تدرس للحصول على شهادة في الموضة.

هي ابنة نجمة برنامج تلفزيون الواقع Real Housewives of Cheshire وسيدة الأعمال داون وارد ولاعب كرة القدم السابق أشلي وارد الذي تقاعد في العام 2005، وهما يعيشان في قصر تبلغ قيمته الـ15 مليون جنيه استرليني.

تايلور وارد
تايلور وارد- انستغرام @taylorwardx

ولدت تايلور في 28 يناير في العام 1998، ولديها ثلاثة أشقاء وهم أستون وتشارلي وداربي.

كانت تايلور قد أعلنت عن ارتباطها برياض في أكتوبر من العام 2020 وذلك بعد انفصال رياض عن زوجته نهائياً، من خلال صورة شاركتها على صفحتها على انستغرام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *