مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة

قصة مسلسل حكاية جزيرة :

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3

تدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 حول حزيران التي تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، ويطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة. تذهب حزيران للجزيرة و تقابل بويراز الذي يجسد دوره الفنان ألب نافروز يحاول بويراز طردها حيث تبدأ علاقتهما في التوتر من اللحظة الأولى. وخلال هذا الوقت تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز . لكن السفينه تفوتها مما يعيقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد. تعقد العزم على على إصلاح الضرر الذي تسببت به فتذهب الى بويراز وتقدم له عرضاً.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *