اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 قصة عشق

عندما هاجم فرات لاعب Dicle لاعب Ceyda Görkem في المجموعة توترت الحبال بين Dicle و Ceyda مرة أخرى. ويشتبه في انتكاس مشكلة الكحول التي خلفها فرات وراءه ، لا يعرف ديكل ماذا يفعل. من ناحية أخرى يواجه باريش موقفًا لم يكن يريده أبدًا بسبب المتاعب التي سببتها له أيدين. وتعهد نورتن الممثلة بيريد بحفيدتها سو إلى بيريد أثناء التصوير. وتمكنت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا من قيادة بيريد للجنون في وقت قصير.

بالرغم أن Gürgen Öz عبارة عن لقمة كبيرة ، يتبع Kıraç و Çınar العقد الذي أعده Ceyda. ديكل ، التي بدأت العمل كمخرجة اختيار في فيلم صديقتها من الجامعة ، هذه المرة تقع على عاتق وكالة Ego كمخرجة اختيار.

مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح43

من ناحية أخرى ، يأتي Peride عبر فرصة عمل مختلفة تمامًا. ممثلة كيراش ، سينم أوسلو ، تحرق شعرها بالملاقط التي اشتراها كيراش من الراعي في اليوم السابق لإطلاق الشامبو التجاري.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

وتدور قصة مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43، حول مدراء ومساعدين يأخذون المشاهد الى عوالم مختلفة عن الحياة الواقعية في مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 والتي يوجد خلال مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة كواليس عالم الناس أصحاب الطبقة العليا والمشاهير بمسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 والتي تمتلئ بالوحشية، حتى أن هناك مكان مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 لا للشعور ولا الأحاسيس، عالم مختلف كليا عن العالم الذي نعيشه، كما وتتزايد فيه المؤامرات من أجل المصالح وتمتلئ العيون بالدموع خلال مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *