كيفية شحن كارت اتصالات

دائمًا ما يتساءل الكثيرون عن أسهل طريقة شحن كارت اتصالات، وتعتبر شركة اتصالات الإمارات من أكبر شركات المحمول في العالم العربي، حيث تحتل الشركة الترتيب السادس على مستوى المنطقة العربية من حيث رأس المال الذي تملكه،  والأرباح التي تحققها الشركة في مجال الاتصالات، وذلك وفقًا لتصنيف مجلة الشرق الأوسط.

طريقة شحن كارت اتصالات بالكود

خصصت الشركة كود معين من أجل المشتركين لإجراء عملية شحن الكارت من خلال طريقتين

الطريقة الأولى

  1. يقوم المستخدم بخدش الكارت الذي قام بشرائه من أحد الفروع المعتمدة التابعة للشركة أو الموزعين للحصول على كارت اتصالات حقيقي.
  2. يجد المشترك كود الشحن الخاص به والمكون من عدد من الأرقام.
  3. يقوم المشترك بطلب كود *555* ;كود الكارت# اتصال، ويحصل المشترك على الرصيد وتتم عملية الشحن بنجاح، ليصله رسالة بأنه يتوفر لدى الهاتف الذكي الرصيد الذي تم شحنه بأقصى سرعة وبأقل جهد مما يوفر الكثير من الوقت على المشتركين، إجراء المكالمات بكل بساطة.

الطريقة الثانية

تتيح الشركة للمستخدمين القدرة على شحن كارت اتصالات بكل سهولة من خلال الاتصال بخدمة العملاء، التي توفرها الشركة لكافة الأشخاص المشتركين، من أجل شحن كارت الشحن الخاص بهم أو التعرف على ما حصل عليه المشتركين من رصيد من أجل إجراء المكالمات والدخول على الانترنت والرسائل.

كود شحن كارت اتصالات السريع

توفر الشركة خدمة الشحن السريع لكروت الشحن وذلك من أجل ضمان شحن الكارت بأقصى سرعه وبأمان للحصول على الرصيد، وذلك من خلال كود الشحن *556*، والذي تعد من الخدمات المميزة لكروت الشحن تعطى القيمة الفعلية الرصيد الموجود في كارت الشحن.

طريقة شحن كارت اتصالات الدقائق

تتيح الشركة كود خاص بشحن كارت الشحن الذي يعادل قيمة الدقائق بحيث شبكة اتصالات تكون دقيقة واحدة، بينما احتساب الدقيقة للشبكات الأخرى 5 دقائق وذلك يتم شحن الكارت من خلال الاتصال بالكود *556*2*، ويحصل المشترك على قيمة الكارت والبدء في التفعيل بشكل سهل.

طريقة شحن كارت اتصالات ميكسات

أطلقت الشركة خدمة الميكسات والتي انتشرت بشكل كبير، وحازت على استخدام الملايين من المشتركين، لذلك قدمت الشركة كود خاص بالحصول علي كارت الشحن اتصالات، نظرا لما توفره الخدمة من احتساب الدقيقة بواحد ميكس، بينما الشبكات الأخرى والأرضي ب 5ميكسات، ويتم شحن الكارت من خلال الاتصال على #كود الشحن *556*1*.

أسعار كروت شحن اتصالات في مصر | طريقة شحن كارت اتصالات

  1. كارت الـ 5 جنيه تجد كارت الشحن في منافذ البيع التابعة لشركة اتصالات وفي مختلف الأماكن بقيمة 6 جنيهات ويعطيك رصيد بقيمة 3.5.
  2. كارت الشحن بقيمة 10 جنيه متواجد في الأسواق بسعر 11 جنية أو 10 كما يعطي رصيد بقيمة 7 جنيهات.
  3. كارت شحن بقيمة 15 جنيه يُباع في السوق بقيمة 15 جنيه ويصل إلى 16 جنية في بعض الأماكن ويعطيك رصيد بقيمة 10 جنيه رصيد.
  4. كارت الشحن من فئة 25 جنية متواجد في الأسواق بقيمة 25 جنية وفي مناطق أخرى يُباع بقيمة 26 جنيه وتحصل على رصيد بقيمة 17.5 جنيه.
  5. كارت بقيمة 50 جنيه متواجد في الأسواق بقيمة 50 وفي بعض المناطق الأخرى يُباع بقيمة 52 جنيه لهذا تحصل على رصيد بقيمة 35 جنيه.
  6. كارت الشحن من فئة الـ 100 جنيه يوجد في السوق المحلية بقيمة 100 جنيه وفي جهات أخرى تكون قيمة الكارت 105 جنيه ويعطي رصيد بقيمة 70 جنية.
  7. كارت الشحن بقيمة 150 جنيه يُباع في السوق بقيمة 150 جنيه ويوجد أيضاً بسعر 155 جنيه في بعض الأماكن وتحصل منه على رصيد بقيمة 105 جنيه رصيد.
  8. فئة كارت الشحن بسعر 200 جنيه تحصل عليه من السوق بقيمة 200 جنيه وأيضاً في بعض منافذ البيع الأخرى تجده بقيمة 205 جنيه ويعطي رصيد بقيمة 140 جنيه رصيد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *